أخذ ممارسة في أي وقت وفي أي مكان مع R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في أيام العطل يمكنك ركوب R8 Airwheel مثلث الإطار دراجة كهربائية للمساعدة في الهضم، بل في الحياة اليومية كما يمكن ركوب الناس أنه للحفاظ على تناسب خطوة بخطوة. أنها تسمح لك ممارسة الرياضة في أي وقت وفي أي مكان.
 

ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة مناسبة للجميع. في هذه اللحظة، يأخذك R8 Airwheel دراجة كهربائية ذكية للذهاب لنزهة. ويتكون الإطار الثلاثي بماسورة طويلة الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. بواسطة الكهرباء، R8 وسيلة مثالية مع الانبعاثات الصفرية، الصفر الإجهاد. مجهزة بمحور العجلة 26 بوصة أن يقلل من زاوية متجددة ويحسن القدرة على الاحتفاظ، يضمن R8 مطية سلس. الإطارات وعالية الجودة يمكن تكييفها لجميع أنواع من أحوال الطرق. لن يستغرق الكثير من القوة لمحرك الأقراص. أفراد الأسرة يمكن ركوب R8 جنبا إلى جنب؛ يمكن أن تدفع الأزواج والزوجات جنبا إلى جنب.

 

Airwheel R8

 

في الوقت الحالي يمكنك ركوب الدراجة R8 الدراجة الجبلية الكهربائية الذكية Airwheel الرحلات خفيفة الوزن، وسوف تقع في الحب لركوب. ربما لم تكن مستعدة للتحرك بسبب الإفراط في تناول الطعام. كنتيجة لذلك، يمكنك تحديد وضع الكهرباء-وساعدت في البداية. الجلوس على السرج، ودفع المسرع في المؤشر الصحيح للتعجيل للاستمتاع رحلة دون عناء. وبعد فترة من الوقت، يمكنك تغيير وضع الدراجة. وفقا لقوة سائقي مختلف، يتغير مستوى المساعدة التي تقدمها السلطة. إذا عكس الدواسات، سوف ندرك مخرجا أسرع من وضع الدراجة. طريقة تسييرها جعل ركوب الخيل أسهل و R8 قادرة على تحقيق مجموعة طويلة بما يكفي في هذا الوضع.

 

Airwheel R8

 

أيضا، يمكنك ركوب في وضع مدعوم من الرجل. يمكن لك دواسة للانتقال للأمام إلى ممارسة. بالإضافة إلى الاعتماد على الهاتف الذكي تبديل أوضاع ركوب، يمكنك أيضا استخدام الكمبيوتر التمزق بمساعدة المتسابق التبديل بحرية بين طرق ركوب ثلاثة. أيضا، يمكن رصد البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، والبطارية، وإعدادات وإلخ تنبيه الفشل في الوقت المناسب. ولكي نكون منصفين، سيتم بالتأكيد تثير R8 حماسكم.

 

Airwheel R8

 

بالإضافة إلى الممارسة اليومية، R8 Airwheel دراجة كهربائية عبر لديه القدرة على تجنب حركة المرور الكثيفة خاصة في أوقات الذروة. حقاً ستحصل على ركلة من هذا واحد!

Previous:للاستمتاع بركوب الخيل مع سلسلة Airwheel الأسرة – الناقل الشخصي
Next:A6S Airwheel إلى يسبب ضجة في السوق الكهربائية على كرسي متحرك