للاستمتاع بركوب الخيل مع سلسلة Airwheel الأسرة – الناقل الشخصي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عادة بالعطلة وعطلة نهاية الأسبوع وقت للأسرة ويمكنك تنظيم أسرة ركوب الخيل مع الشركة من A3 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر الكهربائية و A6S الذكية المالكة لمثل هذه السمات كعملية سهلة، تصميم السرج، وصفت البطارية، على كرسي متحرك وحماية سلامة شاملة، المثال لا الحصر.

 

Airwheel A6S

مع الانضمام إلى من A6S كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel، هناك نموذجين في سلسلة. ظهور A3 Airwheel يجلس الموقف سكوتر الكهربائية يوفر منظورا جديداً للتصميم للدراجات البخارية الكهربائية. تم تصميم السرج أنيق في الشكل الخامس بموجب مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل ويلر المكانة التقليدية التي تقود ثورة في صناعة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. وولدت من A6S الكهربائية والكراسي المتحركة كذلك يمتد المستهلكين.

 

Airwheel A6S

 

A3 و A6S تثبيت بطارية ليثيوم وصفت مع مثل هذه السمات كقوة دافعة أقوى وتسارع أكثر. على رقائق ذكي مدمج جمع كافة البيانات المركبة التي يتم إرسالها لاسلكياً إلى الهاتف الذكي حيث يتم إجراء العمليات الحسابية، وتحليل بالتطبيق Airwheel وتظهر ردود الفعل البيانات المرئية للمستخدم في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا بعض الاختلافات.

 

Airwheel A6S


A3 ويختار أحدث تكنولوجيا ماجليف في السيارات التي تمكن غير الحاملة والتصميم التحميل غير شعاعي حيث أنه تم حذف جزء ارتداء مما يعني أن المحرك أكثر دواما. A6S ذاتية التوازن بين النقل الشخصي مجهزة المحركات المزدوجة لتوفير طاقة قوية مع السلطة المطرد واستمرار الإنتاج لضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي.

 

Airwheel A6S

 

بخلاف ذلك، قد Airwheel A3 عرض 4 بوصة الشاشة يشير إلى السرعة ودرجة الحرارة، والطاقة، والمسافة المقطوعة ورصد. التوازن خفيفة الوزن A6S على كرسي متحرك يتم التحكم في المقود الذكي والمقود، وهناك شاشة LED مع بنفس وظيفة في A3. أيضا، يمكن وضعها المقود في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. ميزة أخرى من A6S هو كيكستاندس التلقائي. خدمة عالية الجودة وجعل كيكستاندس من الخلف بارك ستابلي وأمان.

 

Airwheel A6S

 

وبناء على الوصف الوارد أعلاه، اثنين من النماذج مناسبة لعائلات بأكملها. الآن، ركوب وسائل النقل الشخصي Airwheel الاستمتاع بنهاية هذا الأسبوع.

Previous:متحرك الكهربائية التوازن خفيفة الوزن A6S Airwheel الجديدة تقريبا سبحانه وتعالى
Next:أخذ ممارسة في أي وقت وفي أي مكان مع R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية