دراجة كهربائية ذكية Airwheel التي سوف تختار؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الرغم من أن الإنجاز العظيم، Airwheel تواصل السعي لإنتاج المزيد من المنتجات لمساعدة الجمهور على عيش حياة أكثر راحة. الوافدين الجدد يشكلون نقص المركبات الكهربائية التقليدية وإدماج سلسلة البحث والتطوير للدراجات الدراجة الكهربائية مزاجه للدراجات الهوائية في أنه.
 

في الوقت الحاضر، يبدو السيارات الخاصة أداة قياسية بالنسبة لنا. وفي الوقت نفسه، سرعة تزايد عدد السيارات الخاصة قد تسبب العديد من المشاكل، مثل ازدحام المرور وكثرة الحوادث ومشاكل الانبعاثات الخطيرة. والخبر السار أن العديد من الشركات قد وضعت العديد من البدائل، ويقول Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية الذي تواصل السعي لإنتاج المزيد من المنتجات لمساعدة الجمهور على عيش حياة أكثر راحة. من بين سلسلة مختلفة من المنتجات، سلسلة البحث والتطوير مع نموذج مختلف لإعطاء المزيد من الخيارات للفرسان.

 

Airwheel R3

 

وحتى الآن، وهناك أربعة نماذج في سلسلة البحث والتطوير-R5, R6 و R3 R8 كهربائية مساعدة الدراجات. تفخر المتعددة ركوب وسائط – رجل بدعم وضع، وضع الكهربائية ووضع الدراجة، فقادرة على إعطاء الفرسان تجربة ركوب الخيل مختلفة تماما.

 

Airwheel R3

 

في وضع الكهربائية البحتة، يتحرر الساقين سائقي للاستمتاع ركوب الخيل أكثر الهم ووضاء. فإنه يجعل ركوب الخيل المنقذة للعمل وكفاءة مع 20 كم/ساعة. من الجدير بالذكر أن R6 الكهربائية عبر الدراجة فقط قد وضع اثنين – تهديداتها الوضع ووضع الدراجة.

 

Airwheel R3

 

في وضع رجل مدعوم، يمكن ممارسة أرجلهم الفرسان وبناء أجسامهم. أما بالنسبة لوضع الدراجة، يمكن الاستمتاع بركاب رحلة طويلة مع التروس المختلفة المتاحة التي يمكن تعيينها عن طريق التطبيق. أيضا، يدرك أن التطبيق خطأ التشخيص الذاتي، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع في الوقت الحقيقي، وتدقيق البيانات إلخ. R6 و R8 مجهزة بأجهزة كمبيوتر الرحلة لتحقيق وظيفة التطبيق الذكي.

 

Airwheel R8

 

بالإضافة إلى أوجه الشبه، كل منها لديها المزايا. R5 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن كنموذج المؤسسين قد أرسى أساسا متينا لنماذج هذا الأخير. R3 مزودة بعجلات 14 بوصة يجعلها أكثر ملائمة للفتيات. R6 تفتخر لتصميمها للطي التلقائي، مع زر واحد على امتداد والتعاقد عليه. R8 مع إطار مثلث مزودة بعجلات 26 بوصة لقهر ظروف الطرق المختلفة، وأنها أكثر ويتمتع الأولاد. لذا، النموذج الذي سوف تختار؟

Previous:الدراجة الهجين R8 Airwheel: لا تقم بتشغيل بعيداً عن التحديات، تشغيل أكثر منهم
Next:نقرأ مراجعة كبيرة ومفصلة لل Airwheel R3 الدراجة الكهربائية الذكية.