الدراجة الهجين R8 Airwheel: لا تقم بتشغيل بعيداً عن التحديات، تشغيل أكثر منهم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R8 Airwheel هو النموذج الأحدث في سلسلة R Airwheel، والذي هو نتاج الراقية. R8 دراجة كهربائية مثل أخ، سوف يساعد الناس دون أي يشكو في أسفار المدينة. بغض النظر عن صعوبة ما يرسي على الطرق القادمة، R8 سوف تساعد الناس في التغلب على ذلك.
 

أفضل صديق مثل أربعة – البرسيم، من الصعب العثور، محظوظاً ل. في الحياة اليومية، ونحن بحاجة إلى مثل هذا صديق للمساعدة ومرافقه معنا من قهر المصاعب. أداء قوي وذكي مهام Airwheel المنتج R8 خفيفة الوزن الرحلات دراجة جديدة تجعلها الرفيق الأكثر موثوقية مساعدتنا من خلال الصعوبات التي ترسي على الطرق قبل الناس.

 

Airwheel R8

 

ويهدف في المقام الأول، R8 الدراجة الكهربائية الذكية Airwheel لتكون قادرة على قهر أي التضاريس. عجلات أكبر توفير المركبات والفرسان مع أفضل من الاستقرار والقدرة على التكيف لظروف الطرق المختلفة. ويتم تغيير العجلات إلى 26 بوصة منها مع التصاميم الخاصة. أيضا، قد R8 مثلث الإطار الدراجة الكهربائية مدى أطول وأفضل إمكانية التكيف مع جميع أنواع الطرق، مثل الطرق سكويد والطريق المرصوف بالحصى والطين حتى الطرق. لأنه، المحرك لها أقوى وأكثر كفاءة. الفرسان قادرون على اتخاذ مطية لجميع أنواع الطرق في المدينة.

 

Airwheel R8

 

بالإضافة إلى أداء قوي، يأخذ R8 الذكية دراجة كهربائية عبر كل التفاصيل واحدة في الاعتبار. على سبيل المثال، في السرج مصنوع من الجلود عالية الجودة مع التهوية الجيدة وقوة الصمود بغية تحسين راحة ركوب الخيل وتقليل التعب أثناء ركوب الخيل منذ وقت طويل. يمكن ضبط التعامل مع ل R8 مجموعات مختلفة لضمان تجربة ركوب أكثر راحة.

 

Airwheel R8

 

جميع هذه التصاميم جعل R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية مناسبة لأي مكان. في أوقات الفراغ، يمكن ركوب الفرسان R8 إلى الوجهة يريدون أخذ جميع السلع والمعدات التي يحتاجونها للألعاب الترفيهية أو الأنشطة. في الحرم الجامعي، الطلاب ركوب من المباني الحية إلى قاعات المحاضرات. في المطارات أو مجالات المصنع، يمكن ركوب العمال من خلال الجامعة تعمل حديقة مبنى أو فارغة. كله يسافر في المدن تصبح مريحة وسلسة.

Previous:C8 Airwheel خوذة السباق الذكية يجعل ركوب الخيل بأمان ومتعة
Next:دراجة كهربائية ذكية Airwheel التي سوف تختار؟