سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel: العيش في الوقت الحاضر، وجعل ذلك أفضل.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في المجتمع الحديث، تحسنت جوانب عديدة في كل جانب من جوانب الحياة في المدينة الشعبية، لا سيما في مجال النقل في المدينة. يأتي روفر المريخ Airwheel ويظهر الفرسان أن المسافة بين الناس ومدينة أفضل النقل هو مجرد Airwheel.
 

وقد Airwheel الكهربائية تنقل الدراجة الصغيرة الأداء القوى بسبب أعلى جودة الأجهزة والبرمجيات. النوى البطارية وصفت المحرك القوى بعد خالية من الضوضاء لكنها قوية للسيارات يقدم الفرسان بسرعة وطويل المدى. عجلة القيادة في Airwheel يقدم الفرسان الاستقرار كبيرة أثناء ركوب الخيل بسبب نظام التشغيل المضمنة. في الطريق إلى مكتب واحد، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية هو أفضل رفيق مساعدة الناس على تجنب ازدحام المرور والحشود في المترو أو الحافلات. الأهم من ذلك، صغر حجم Airwheel يجعل من الممكن ركوب على الأرصفة أو في ممرات تحت الأرض. لذا حان الوقت لترك السيارات أو الحافلات أو المترو بعيداً واتخاذ Airwheel إلى نقل مدينة أفضل.

 

Airwheel Z5

 

في الطريق إلى الأنشطة الترفيهية، والككار الكهربائية Airwheel هو أيضا أفضل الخيارات. ما هو المشكلة للناس الذين جعلوا خطط مثالية لعطلة نهاية الأسبوع؟ يجب أن يكون النقل. فمن السهل لقيادة السيارات إلى صالات الرياضة أو الاستاد. ولكن منطقة كبيرة من صالات الرياضة والملاعب وسيكون كابوس للأشخاص الذين يحتاجون إلى أدوات للألعاب مثل الغولف والتنس. لذا وهنا يأتي Airwheel. Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية الذكية صممت لتكون مركبات فعالة وملائمة للأنشطة الشعبية في الهواء الطلق. وتصميم Airwheel يجعل من الممكن لتثبيت العديد من الحقائب على جسم السيارة. الوقت أسرة سعيدة أو الأنشطة الترفيهية معتمدة من قبل Airwheel.

 

Airwheel H3

 

منتجات واسعة النطاق في Airwheel جعل الجميع يمكن أن يتمتع بها، لا سيما الجديدة H3 و A6S الكراسي المتحركة الذكية اليكتيرك إعطاء أولئك الذين يجدون صعوبة في المشي مزيدا من الحرية السفر.

 

Airwheel A6S

 

يمكنك الاعتماد على نقل Airwheel الشخصية لتحقيق أي مكان تستمتع-معرض للفنون في عطلة نهاية الأسبوع والذهاب إلى العمل خلال أيام الأسبوع. Airwheel يمنحك أكثر من سيارة، ولكن مصاحب ذكية وطريقة للحياة. الحياة قصيرة. ويعيش في الوقت الحاضر وجعلها جميلة.

Previous:دراجة قابلة للطي كهربائية R6 Airwheel يوفر الفرسان بأسلوب جديد
Next:المسائل التي تحتاج إلى اهتمام حول استخدام البطارية من المريخ Airwheel روفرز