المسائل التي تحتاج إلى اهتمام حول استخدام البطارية من المريخ Airwheel روفرز

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كل وضع في Airwheel ويولي اهتماما خاصا في التفاصيل وما يلي معلومات مفصلة حول استخدام البطارية الخاصة به. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال Airwheel في أي وقت من الأوقات.
 

لأي نوع من المركبات الكهربائية، مسائل نوعية البطارية. خط الأعمال Airwheel من أنواع مختلفة من الأدوات الكهربائية، من الدراجات البخارية الكهربائية، ولوح التزلج الكهربائية، الدراجة الإلكترونية الذكية لجديدة قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك. هنا قائمة مسائل التي تحتاج إلى الاهتمام بالجانب المتعلق باستخدام البطارية.

 

Airwheel

 

1. Airwheel كهربائية عبر بطاريات الليثيوم للدراجة لا يمكن أن تكون قريبة من فتح النار أو مصدر الحرارة درجة حرارة عالية ولا يمكن أن تكون ألقيت في الماء ولا يمكن عرضها في الشمس في موسم ارتفاع درجة الحرارة. لا تفكيك وتتحلل. بطارية الليثيوم النفايات يمكن إعادة تدويرها بالمؤسسة أو التاجر، وعينت الحكومة منافذ. الرجاء عدم رمي بعيداً البطارية النفايات، وفي حالة تلوث البيئة.

 

Airwheel

 

2-Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية ينبغي تحميلها مباشرة بعد وقت طويل من استخدام. الرجاء إيقاف الطاقة إذا لم ركوب الخيل. ينبغي أن تكون ثابتة موصلات البطارية مربع محكم وفقا للمتطلبات (مربع البطارية بتوصيل خط تم تم موثوق متصل قبل المصنع). سوف يتسبب خففت أو خطأ اتصال الأجزاء ذات الصلة غير طبيعي وتؤدي إلى أضرار جسيمة.

 

Airwheel H8

 

3-عند الشحن، يرجى وضع النقل الشخصي Airwheel في مكان أمن حيث لا يمكن لمس الأطفال. لا ينصح باستخدامه عندما لا يتوجب تماما. لا تستخدم العلامات التجارية الأخرى من أجهزة شحن البطاريات، والماركات الأخرى من البطاريات ليست مناسبة للاستخدام للشاحن. لا تفكيكه، كما يحتوي الشاحن على دائرة الجهد العالي. الحيلولة دون التسلل إلى الداخل الجزيئات السائلة والمعادن وكن حذراً من الوقوع والأثر، حتى لا تتعرض لأضرار أثناء الاستخدام والتخزين. عند الشحن، لم يضعوا أية عناصر.

 

Airwheel E6

 

4-لاستخدام شاحن: التحقق ما إذا كان الشاحن تصنيفها الجهد الكهربي للإدخال بعناية والجهد الشبكة يتسق. عندما تحتاج Airwheel العجلة الصغيرة سكوتر كهربائي للشحن، أولاً توصيل البطارية على الشاحن، وقم بتوصيل الشاحن بمصدر طاقة AC. مؤشر الشحن هو معنى الأحمر هو اتهام. عندما يتحول الأخضر، سوف يستغرق 15minutes تكون مشحونة بالكامل.

Previous:سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel: العيش في الوقت الحاضر، وجعل ذلك أفضل.
Next:C8 Airwheel خوذة السباق الذكية يجعل ركوب الخيل بأمان ومتعة