وهنا يأتي وصف مفصل لنماذج Airwheel كل جديد في عام 2017

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الآن منتجات Airwheel قد غطت احتياجات معظم الناس بالانضمام إلى سلسلة ح الكهربائية على كرسي متحرك، مساعدة R سلسلة الكهربائية الدراجة وسلسلة ج من الخوذة الذكية. كل الجهود لتمكين الناس من التمتع "حياة ذكية مجاناً".

 

وعلى الرغم من النجاح الذي حققته Airwheel ، فإنه يتوقف ابدأ تعمل على تطوير الزحافات الكهربائية الذكية القادمة جيل. أيضا سنة مثمرة Airwheel حلول عام 2017 مع العديد من المنتجات الثورية ولد. المنتجات الجديدة التي أثارت الجماهير تسخين المناقشات حول الأداء والمهام الجديدة للمنتجات. هنا هو وصف مفصل للوافدين الجدد.

 

Airwheel H3

 

في المقام الأول، توالت Airwheel أما سلسلة العلامة تجارية جديدة – ح سلسلة من الكراسي المتحركة الكهربائية الموصى بها من قبل وسائط ركوب المزدوج، باليد أو بالكهرباء ونظام للطي التلقائي لحفظ عناء الفرسان مع مشكلة التنقل. أيضا، تم تصميم متحرك ذاتية التوازن A6S للناس مع مشكلة التنقل. على عكس H3، A6S أكثر ملاءمة للجمهور بمركز الجاذبية في الجسم للتحكم في الذهاب إلى الأمام وإلى الخلف والمقود لمراقبة الاتجاهات.

 

Airwheel C8

 

أيضا، أن أضيف طرازين جديدين لسلسلة ج Airwheel، جهاز يمكن ارتداؤها ذكية التي يمكن أن لا تبقى لكم آمنة فحسب، بل أيضا إضافة الكثير من المرح على الرحلة. عقب دراجة نارية باردة C5، C6 و C8 قد ذوي الخوذ البيض العديد من الوظائف ذكي. أثناء ركوب الخيل، يمكنك أن تأخذ كمسجل كاميرا وأدركت الإجابة على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة.

 

Airwheel R8

 

ما هو أكثر من ذلك، Airwheel R سلسلة الدراجات الكهربائية الذكية نرحب بهذين النموذجين-R6 و R8. وتشتهر به وسائط متعددة على ركوب سلسلة البحث والتطوير وقوية مخصصة عالية الأداء محور المحرك، وأمن نظام الكبح. أيضا، صمم تصميم بطارية وحدات بنيت السحب والاستبدال. R8 فخورة بالإطار مثلث شكلتها الانحناء أنابيب الشركة وسحق المقاومة منذ فترة طويلة. وعلاوة على ذلك، وهي مجهزة بعجلات أكبر حتى الآن – 26 بوصة وعجلات بالعجلة الخاصة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. ومن السهل R6 لإضعاف تلقائياً. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، Airwheel R6 يمكن بسهولة حملها في الحافلات ومترو الإنفاق إلخ. Airwheel أي نوع من منتجات جديدة سوف تجلب لنا في المستقبل يبقى أن نرى.

Previous:وهنا يأتي نعمة للمواطنين كبار السن – الذكية H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة
Next:دراجة قابلة للطي كهربائية R6 Airwheel يوفر الفرسان بأسلوب جديد