وهنا يأتي نعمة للمواطنين كبار السن – الذكية H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: حتى الآن، Airwheel قد أفرجت عن عدد من المنتجات الثورية، مثل نمواً ذاتيا ف سلسلة وسلسلة ج ابتكارية من الخوذة الذكية وسلسلة ح المضافة حديثا متحرك الكهربائية القابلة للطي، وهو أيضا من الاهتمام اليوم.
 

بدء عدد متزايد من المركبات آفاقاً مختلفة عن غيرها من وسائل النقل التقليدية للدخول في الحياة اليومية للناس، بفضل النهوض بالتكنولوجيا والعديد من الشركات الذين يتخصصون في المركبات الكهربائية الذكية ارتفع إلى الشهرة وسكوتر الكهربائية الذكية Airwheel واحد منهم.

 

Airwheel H3

 

اليوم، اهتمام على الكرسي المتحرك الذكية الأولى في Airwheel – H3 يجهز على كرسي متحرك. قد صمم خصيصا لهؤلاء الناس إينكونفينينسيد جسديا وعلى الفور أصبح محور الاهتمام في الوقت الحالي فإنه صدر. ومن المؤكد H3 للسيطرة على السوق للراحة والأداء المنخفض التكلفة والود الإيكولوجية.

 

Airwheel H3

 

أولاً، H3 التلقائي للطي الكهربائية على كرسي متحرك بمثابة الوظيفة الأساسية لكرسي متحرك لتسهيل جسديا إزعاجا السفر رايدر. بيد أنه يسمح كبار السن التمتع بالمتعة والراحة لتنمية التكنولوجيا العالية. Airwheel H3 مبتكرة النظام قابلة للطي التلقائي هو اختراق أهم. مع زر واحد لإضعاف تلقائياً، فإنه يتحول إلى حجم صغير، مما يجعل من الأسهل لتخزين في الحافلات ومترو الإنفاق ومكان العمل الخاص بك. وعلاوة على ذلك، H3 تثبيت سرج أكثر راحة، وهما الجبهة 12.5 بوصة عجلات كبيرة، حيث الدراجين قادرين على الجلوس على السرج حين وضع أقدامهم على المجلس وعلى المقاود أيدي. واحد يمكن أن يكون مطية سهلة ومريحة طوال الوقت نظراً لهذا تصميم.

 

Airwheel H3

 

وبالإضافة إلى ذلك، يجعل النقل الشخصي H3 السفر دون عناء. وهي تعتمد بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية، الذي يضمن طاقة كبيرة ومدى طويل. ولذلك، هو بمثابة وسيلة مثالية لرحلة الحضرية مسافات طويلة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تعصف بها بطريقتين، ويمكنك تغيير بحرية بين الوضعين، باليدين أو بالكهرباء. إذا كنت تشعر بالممل بعد الجلوس فترة طويلة، يمكنك دفع H3 على المضي قدما والاسترخاء جسمك. في الختام، هو H3 كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك نقل مثالي للأشخاص الذين هم على كرسي متحرك لكبار السن من المواطنين والجمهور.

 

Previous:Airwheel: عرض الناقل الشخصي كل جديد--A6S موازنة متحرك
Next:وهنا يأتي وصف مفصل لنماذج Airwheel كل جديد في عام 2017