A6S Airwheel ذاتية التوازن بين النقل الشخصي: التحقق من أدائها لا يصدق

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كواحدة من أحدث المنجزات في عام 2017، A6S Airwheel يميز التوازن خفيفة الكراسي المتحركة من الكراسي التقليدية الأخرى من عدة جوانب، مثل أساليب الركوب وإمدادات الطاقة وتفاصيل أخرى.
 

في السوق، وهناك العديد من أنواع مختلفة من المركبات المصممة للشباب، ولكن أقل بالنسبة للقديم. ويعتبر هذا Airwheel وبدأ التطوير في العام الماضي. Airwheel صدر أخيرا H3 و A6S الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية لتلبية احتياجات عدد أكبر من الناس. ميزات فريدة من نوعها من A6S وتشمل أساليب الركوب، إمدادات الطاقة، وتفاصيل أخرى، مما يجعل من ركوب الخيل تصبح المنقذة للعمل والاسترخاء.

يتحدث عن طرق ركوب، يثبت A6S الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية نظام جيروسكوب مثل الدراجات البخارية ذاتية الموازنة السابقة التي يمكن الكشف عن تغيير مركز الجاذبية عبر رقاقة ذكية مضمنة. أنها قادرة على جعل الترتيب وفقا لتمكين المركبة للتحرك إلى الأمام، إلى الوراء أو التوقف. أيضا، أنه على عكس السابق ذاتي التوازن الدراجات البخارية في الجانب المتعلق بتحويل الاتجاهات. وهناك وحدة تحكم المقود لمراقبة الاتجاهات. المقود alterable، التي يمكن أن توضع في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي.

 

Airwheel A6S

 

أيضا، الإمداد بالطاقة من A6S يختلف عن الأساليب التقليدية. A6S الكهربائية على كرسي متحرك وقد نظم مراقبة اثنين، واحد بطارية تعمل بالطاقة، والآخر الإنسان بالطاقة. يمكنك الاستمتاع بصحبة أسرهم وأصدقائهم، وأيضا يمكنك الاستمتاع سفر مجاناً دون مساعدة الآخرين. وعلاوة على ذلك، عجلات 14 بوصة مع العجلة الخاصة قد قبضة ممتازة الأداء مما يتيح A6S لقهر ظروف الطرق المختلفة. تثبيت المحركات المزدوجة لتوفير طاقة قوية بهدف ضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. والحفاظ على سلامة سائقي هو أولوية قصوى. A6S تثبيت أضواء الاستشعار الذكي – الضوء الخلفي الذكي والمصباح المضمنة. سوف تضيء الضوء الخلفي تلقائياً إذا سوف يتحول الاتجاه تذكير الخلفي المركبات والمارة والمصباح يضيء البيئة المظلمة لضمان رحلة آمنة.

ما هو أكثر من ذلك، A6S كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel طي الكراسي المتحركة الذكية قد اثنين كيكستاندس التلقائي في الجبهة والعمق جعل مواقف مريحة وآمنة. يمكنك الذهاب في أي مكان تريده وإيقافها في أي مكان تريده. يتيح لك معرفة البيانات في الوقت الحقيقي، وتعيين الحد الأقصى للسرعة في App.

Previous:استكشاف الجمال حولك مع R8 Airwheel دراجة كهربائية
Next:هل من السهل للقديم لركوب H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة؟