هل من السهل للقديم لركوب H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بالمقارنة مع الكراسي المتحركة التقليدية الأخرى، H3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك وشرعت العديد من أنسنة وميزات غير متوقعة للفرسان، مثل المزدوج ركوب وسائط (مدعوم من رجل وتعمل بالطاقة الكهربائية)، التلقائي نظام للطي، وذكي التحكم بالمقود.
 

منذ H3 Airwheel صمم أساسا لكبار السن، فقد تصاميم ترو أكثر من غيرها. H3 كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك هو النموذج الأول في Airwheel أن يقدم النظام الآلي للطي والتحكم بالمقود الذكي. فإنه يمكن طيها تلقائياً. مجرد الضغط على زر واحد. أيضا، أن الرقم مطوية صغيرة بما يكفي تأخذ في كثير من المساحات الصغيرة. الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يوفر تجربة رائعة للقديم، كما أنها تتألف من سبائك الألومنيوم الإطار، المصممة خصيصا العجلات، أوسع وأكثر راحة المقعد، موتور بطارية تخزين وتحكم، إلخ. H3 لمساعدة المعوقين والمسنين، أو نقل تلك ضعيفة على مسافة معينة (غير مسموح به القيادة على طرق عالية، كما أنها لا تنتمي للسيارات).

 

Airwheel H3

 

وهنا يأتي السؤال الأهم – من السهل أن تركب؟ والجواب السوبر سهلة. أولاً، يمكن الجلوس على السرج وربط حزام الأمان قبل ركوب الفرسان. اضغط على زر البداية ومن ثم سوف تكون في عرض وحدة التخزين أو توينكليس ببطء. الآن، يمكن ركاب دفع وحدة تحكم المقود إلى الأمام ببطء والكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3 ستمضي قدما. وبالمثل، دفع المقود تحكم الخلف/اليسار/اليمين، وأنها سوف تتحرك إلى الخلف/اليسار/اليمين. عندما تريد التوقف، الإفراج عن وحدة تحكم المقود وسوف تتحول إلى موقع مركزي. هو الكبح مطردا. للمبتدئين، ويقترح لركوب في شارع مع عدد أقل من الناس بسرعة بطيئة. عندما كنت أكثر دراية بذلك، يمكنك ركوب إلى أي مكان تريده. جميع العمليات التي تتحقق من وحدة تحكم المقود.

 

Airwheel H3

 

لضمان أمن ركاب، يحظر استخدام هذه الدالة عندما يذهب H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel صعودا أو هبوطاً. عند الإفراج عن وحدة تحكم المقود وانتظر المقبض H3 التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة توقف تماما. ثم يمكنك أونفاستين الحزام والنزول. سلامة سائقي أمر بالغ الأهمية Airwheel. الرجاء قراءة هذا دليل المستخدم بعناية قبل استخدام الكرسي المتحرك، الذي يتسم بأهمية كبيرة للعملية الخاصة بك آمنة.

Previous:A6S Airwheel ذاتية التوازن بين النقل الشخصي: التحقق من أدائها لا يصدق
Next:إعادة اختراع الطرق الخاص بالإبداع وجعل مساحة للمرح مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel