R6 Airwheel طي الدراجة الكهربائية الذكية يمكن أن تحدث ثورة في لدينا السفر اليومي.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يمكن وضع ركوب واحدة لم تعد تلبي مطالب سائقي العصر الحديث. تكون مركبات مختلفة لأغراض مختلفة، مثل بعض تصلح للتنقل في المدينة، وبعضها المحمولة التي يمكن اتخاذها، وبعض يقودها التيار الكهربائي نقية بطريقة مريحة والعمل--إنقاذ إلخ. R6 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة يلبي جميع المطالب.

 

زيادة المطالب الشعبية على مركبات جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى المعيشة. في قطاع التنقل، الناس تريد أن يكون أكثر ملاءمة من مدينة السفر مثل السفر الذاتي حملة، ركوب الدراجات دون أنفاق الكثير من الطاقة أو ركوب الدراجات مليئة بالعرق وهلم جرا. R6 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن يمكن جلب المستخدمين تجربة أكثر راحة والراحة، ويمكن تلبية جميع الاحتياجات.

 

Airwheel R6

 

على عكس الدراجات التقليدية، R6 Airwheel الدراجات الكهربائية الذكية مجهزة بمحور المحرك وهناك اثنين من الأساليب مطية لتكون متاحة اللياقة ركوب نمط وركوب الدراجة. إطار لوضع اللياقة البدنية، يحتاج المستخدمون إلى دواسة أنها محض برجل-السلطة لتحقيق ممارسة التأثير. بالتأكيد، يكون الأفضل وضع الدراجة مع التروس المختلفة المتاحة للتمتع بفترة كافية. سوف تحصل على مزيد من المتعة من ركوب. وإلى جانب ذلك، يتم توسيع حزمة البطارية مع منفذ USB لتزويد الطاقة إلى الأجهزة الذكية اليومية. وهناك لا تقلق حول قوة الخروج من الهواتف المحمولة الخاصة بك والدراجة الإلكترونية الذكية الخاصة بك.

 

Airwheel R6

 

وفي الوقت نفسه، R6 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة ميزات نظام الطي التلقائي. ليس فقط قابلة للطي، ولكن أيضا تلقائياً قابلة للطي. دفع زر واحد، وإضعاف/تتكشف عليه. وبعد يجري مطوية، R6 يمكن الاحتفاظ بسهولة جداً في الركن من منزلك أو مكتبك، وحتى يمكن أن تؤخذ في الحافلات أو مترو الإنفاق أو المصاعد. نتيجة لذلك R6 يمكن مساعدة المستخدمين خطة الطريق أكثر مرونة لضمان رحلة الأكثر كفاءة ومريحة. عند التعامل مع السفر الذاتي حملة، يمكن أن تكون معبأة R6 دراجة قابلة للطي كهربائية في صندوق السيارة، بدلاً من أن يجري قيدوا في إطار دراجات على الجزء العلوي سيارة.

 

Airwheel R6

 

كمبيوتر الرحلة على المقبض حتى وأن لم Airwheel R6 ذكي الدراجة الكهربائية لا الهاتف الذكي التطبيق، يخدم نفس الغرض كما يمكن تعلم "الفرسان التطبيق" البيانات في الوقت الحقيقي أكثر سهولة.

Previous:من سلسلة المنتج لرؤية التنمية الذكية Airwheel الكهربائية لدراجة نارية
Next:استكشاف الجمال حولك مع R8 Airwheel دراجة كهربائية