من سلسلة المنتج لرؤية التنمية الذكية Airwheel الكهربائية لدراجة نارية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع الجهد الشاق المستمر، Airwheel جدير باسم أنموذج للتكنولوجيا. خط الأعمال الرئيسية تشمل المركبات الكهربائية الذكية المحمولة، الخوذات ذكي والكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي وهلم جرا.

 

كشركة تكنولوجيا، Airwheel ينمو ويزدهر مع الأدوات الذكية، مثل سكوتر الكهربائية، الخوذات الذكية، طي ه الدراجة والكراسي الكهربائية الذكية أحدث. من خلال سنوات من الجهود المضنية، Airwheel هو حق أنموذج للتكنولوجيا. في البداية، جعلت منتجاتها في تجنب عيوب المنتجات المماثلة فريق Airwheel وأخذ المكانة الرائدة في السوق.

 

Airwheel

 

وكما نعلم، Airwheel التي تراكمت في الثروة والشهرة التي ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية، ممثلة بالعاشر سلسلة & سلسلة Q. في ذلك الوقت، فقط دراجة أحادية كهربائية محدودة للأقلية، ومع تطور السوق، فإنه لم يعد تلبية العدد المتزايد من مطالب سائقي. لذا، السلسلة S وسلسلة مجهزة بعجلتين التقليل من صعوبة التعلم. الفرسان الاستمتاع بالمتعة نفسها كما × سلسلة وسلسلة Q مع الصفر تقريبا تكلفة التعلم. الحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. أنها تسبب ضجة في السوق بسبب وضع رحلة فريدة من نوعها. في وقت لاحق، صدر Airwheel S6 والسرج S8 مجهزة الدراجات البخارية الكهربائية يضم وسائط ركوب مزدوجة، أما الجلوس على السرج لركوب، أو الدائمة في المجلس للتقدم.

 

Airwheel C6

 

وبعدها Airwheel بذلت جهودا واخترقت يدركون هذا التطبيق للاتصال اللاسلكي في الهاتف المحمول عبر التطبيق A3 هو أول نموذج مجهزة بالتطبيق التي يمكن تحميلها بمسح رمز ريال قطري رسمي لها. التطبيق يحتوي الدالة لعرض البيانات في الوقت الحقيقي، وضبط السرعة والتلقائي الكشف عن أخطاء وهلم جرا. في عام 2017، غيرت Airwheel انتباهه الذكي ه الدراجات النارية، ويقول ه سلسلة وسلسلة البحث والتطوير. سلسلة ه تنتمي إلى الدراجات سلسلة أقل، تعول على 'المسرعات' التي شنت على مقابض للمضي قدما وسلسلة ص مجهزة بسلسلة، يضم عدة ركوب وسائط. طراز آر واحد يساوي على الأقل ثلاث مركبات مختلفة والدراجة والدراجة ه والدراجة.

 

Airwheel R8

 

الآن، Airwheel اهتماما بسفر المواطنين كبار السن وتوالت H3 و A6S الكهربائية والكراسي المتحركة لتسهيل سفرهم يوميا. دعونا ننتظر ونرى ما يكون مثل نماذج جيل المستقبل من Airwheel.

Previous:الجلوس إلى نمط ركوب لك مع H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة
Next:R6 Airwheel طي الدراجة الكهربائية الذكية يمكن أن تحدث ثورة في لدينا السفر اليومي.