Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لتغيير الطريقة التي كنت السفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بالإضافة إلى التنقل اليومي، يخدمون المركبات الحديثة التي لم تعد مجرد غرض واحد. مع العديد من وسائل مبتكرة ولد، الناس لديهم خيارات أكثر من أي وقت مضى والآن عدد متزايد من الدراجين ركوب Airwheel سكوتر كهربائية ذكية للمتعة وذلك بتغيير الطريقة التي يمكنك السفر.

 

Airwheel S5

Airwheel المريخ روفرز جذب أولئك الذين تميل إلى أن تكون أكثر ابتكاراً والشجاعة عند ركوب الخيل مع جميع أنواع الأدوات المبتكرة. جميع المنتجات Airwheel تقدم كلها من البناء الأصلي والجودة. وقد حاولت منتجاتها واختبارها لسنوات عديدة من قبل الشركات المصنعة لها وانفسهم قبل أن يصل إلى السوق. فقد أصبح وسيلة جديدة للترفيه اليومي. في المقام الأول، ركوب الخيل Airwheel وقد تعلم لا تكلفة، وأي شخص يمكن التلاعب به في أي وقت من الأوقات. البعض في محاولة لركوب الدراجة الأحادية الكهربائية Airwheel بساق واحدة، وتحدي التوازن حفظ المهارات. تكون فريدة من نوعها في الشارع من السهل جداً.

 

Airwheel S6

 

ويجري كول هو الميزة الأولى فقط. وعلاوة على ذلك، يضمن Airwheel الفرسان تجربة ركوب مرضية. مع Airwheel، يمكنهم الاستمتاع بسرعة أكبر من 20 كم/ساعة. سرعة حتى لا تضاهي لأن الفرسان للسيارات، ويمكن الاستمتاع بتجربة سلسة، دون الإزعاج من كثافة حركة المرور ووقوف السيارات مسألة. أيضا، مع الشعبية من اللياقة البدنية، سكوتر الكهربائية الدائمة Airwheel يوفر طريقة جديدة للترفيه واللياقة البدنية. وبصرف النظر عن البرية ركوب الخيل أو لعب يذهل التغريد، العديد من الفرسان تود أن تأخذ في نزهة في حديقة، وركوب الخيل Airwheel بسرعة أقل أيضا ممتعة ومثيرة للاهتمام حيث يمكن التمتع بالمناظر على طول الرحلة الفرسان أو ركوب جنبا إلى جنب مع مشوا.

 

Airwheel R8

 

وعلاوة على ذلك، قد Airwheel نماذج غنية لتلبية متطلبات مختلفة من ركوب الخيل. على سبيل المثال، تسمح سلسلة الدراجات الدراجة الكهربائية R الفرسان الاستمتاع بسرعات مختلفة وأوضاع مختلفة ركوب (تهديداتها وضع، وضع الكهربائية ووضع الدراجة) إلى زيادة التوابل ركوب الخيل. R8 صدر حديثا مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يتيح الفرسان يشعر المتع من قهر تختلف تضاريس نظراً للزخم القوى والعجلات الكبيرة. R6 والكراسي المتحركة الذكية H3 التمتع بنظام تلقائي للطي وجعلها سوبر سهلة لتخزين ونقل. نعم، سوف Airwheel لتغيير الطريقة التي كنت السفر.

Previous:ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً-R8 Airwheel الكهربائية الدراجة الدراجة
Next:خوذة دراجة نارية الذكية C8 Airwheel يسمح لك بالخروج