خوذة دراجة نارية الذكية C8 Airwheel يسمح لك بالخروج

  • Source:Airwheel


منظمة العفو الدولية ذات صلة بأية مهمة الفكرية. نقطة بيع للمنتجات الأكثر صدر مؤخرا هو الذكاء. أنه هو نفسه مع منتج آخر Airwheel – C8 قبالة خوذة الطريق. Airwheel يراعي التفاصيل في البداية للتطوير. وهكذا، يمكنك الاستمتاع الآن هذه المعدات الواقية عالية التقنية.
 

Airwheel يراعي التفاصيل في البداية للتطوير. هكذا، الآن يمكنك الاستمتاع C8 خوذة دراجة نارية الوجه الكامل– هذه المعدات الواقية عالية التقنية. استناداً إلى قاعدة بيانات نوع الرأس، فإنه يدرك 3D النمذجة التي يمكن أن تتطابق تماما رأس المتسابق. وقد مرت شل قوي البلاستيكية ABS الاختبار الدقيق البثق وتأثير وارتفاع درجة الحرارة. هذه المواد ذات التكنولوجيا الفائقة قوية وخفيفة جداً وقليلاً من المرونة للمساعدة على امتصاص الطاقة. التدفق من خلال التهوية يبقيك بارد عندما تحصل على ركوب صعبة مع نظام التهوية متقدمة وقابل للتعديل مع الأيدي القفاز.

 

Airwheel C8 smart motorcycle helmet

 

البحوث المهنية والتنمية تركز على السلامة. لتجعل من معدات سلامة فعالة، تثبيت خوذة السباق الذكية C8 تنبيه خفيفة في الجزء الخلفي الذي سيبقى وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة عند الإضاءة غير كافية. وتصميم الأيرودينامية للحد من الضوضاء. احتواء تدفق، درع الوجه الصحيح بصريا، منحنى في المجمع، ومقاومة للخدش ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

 

Airwheel C8 smart motorcycle helmet

 

Airwheel يتفق مع اتجاه التنمية المستخدم ودية والاستخبارات و C8 مجهزة بعدسة عالية الدقة، وقادرة على استعادة الصورة أثناء ركوب الخيل. وإلى جانب ذلك، يمكن أن تكون C8 قبالة الطريق خوذة مشغل موسيقى ممتاز. ويقدم مربع الصوت Bluetooth المضمن تجربة موسيقية رائعة. ما إذا كان هناك مكالمة قادمة عند ركوب الخيل؟ الناس فقط بحاجة إلى الضغط على زر الإجابة. ثم، يمكن الإجابة على الدعوة إلى إعطاء رايدر أقصى درجات الأمان. ما هو أكثر من ذلك، المدمج في وحدات لاسلكي تمكينه من الاتصال بالهواتف الذكية وشبكة داخلية ساخنة، ثم الفرسان يمكن مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك أو تحميلها على وسائل الإعلام الاجتماعية. مع العديد من الوظائف ذكي، فقد اكتسب انتباه العديد من الموزعين والمشجعين ووسائل الإعلام الاجتماعية.

 

Airwheel C8

 

أحب الاستيقاظ في الصباح لا يعرفون ما سوف يحدث.. أو الذين سوف يجتمع.. أين أنا ذاهب للرياح حتى (من تيتانيك). إحضار C8 Airwheel كامل الوجه خوذة على الخروج.

Previous:Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لتغيير الطريقة التي كنت السفر
Next:الجلوس إلى نمط ركوب لك مع H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة