A6S Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية زيادة يوسع سوق المركبات الشخصية الموقف الجلوس

  • Source:Airwheel


الخلاصة: A3 Airwheel الجلوس الموقف سكوتر الكهربائية، النموذج الأول من سلسلة صدر أولاً في عام 2014، ويتمتع قاعدة المستهلكين كبيرة جداً. والخبر السار أن النموذج الثاني في سلسلة تم إصداره في عام 2017 – الذكية A6S الكهربائية والكراسي المتحركة.
 

Airwheel ليس فقط مشهورة بالجودة العالية، ولكن أيضا لمجموعة واسعة من النماذج. هناك العشرات من النماذج وكل واحد منهم لديه ميزات خاصة بهم، وعلى سبيل المثال، A3 هو سكوتر الكهربائية الأولى مجهزة بالسرج و S6 و S8 هي واردة من قبل وضع ركوب المزدوج--تحديد المواقع ووضع الدائمة وسلسلة صاد من الدراجات الكهربائية مساعدة معروفة لتخليص الثلاثة صيغ ه. توالت سلسلة نموذجها الثاني – A6S الكهربائية والكراسي المتحركة في عام 2017، فاصل زمني لمدة ثلاث سنوات.

 

Airwheel A6S

 

مثل A3، مجهزة A6S لا يزال العجلتين تصميم ووضع الموقف الدائمة ركوب الخيل. استناداً إلى تصميم دقيق، A6S كما المألوف وأنيق ك A3. بطاريات الليثيوم وصفت توفير سعة تخزين طاقة أكبر وأطول مدى. وفي الوقت نفسه، أمكن السفر مسافات طويلة. A6S هو كرسي سلطة متوسطة حجم التي تم تصميمها للمستخدم اليومي. وهو يتألف من إطار السيارة، عجلات، مقعد، الدرابزين، بطارية تخزين، المحرك ووحدة التحكم، إلخ. ما إذا كانت القيادة في جميع أنحاء المنزل، التسوق، أو التنشئة الاجتماعية، تتمتع بمستوى جديد من الحرية مع A6S.

 

Airwheel A6S

 

تم من خلال الترقيات A6S Airwheel ذاتية الموازنة على كرسي متحرك واتسعت قاعدتها الاستهلاكية. المصنوعة من سبائك الألومنيوم الطيران الخاص، A6S أخف وزنا وأكثر دائمة والصدمات والمصد المضادة. فالرياضة نظام منتصف العجلات واستقرار المضافة من وجود اثنين من العجلات الكبيرة من ملامسة الأرض. A6S يعتمد الإطارات العملاقة 14 بوصة اثنين. ويعتمد على هذه الإطارات العملاقة، أنها قابلة للتكيف لأي ظروف الطرق الوعرة. سيكون ابدأ تحديا إلى A6S سواء كان طريق جبلي وعر أو مسار الغابات الوعرة.

 

Airwheel A6S

 

إلى جانب ذلك، توفير مساحة التخزين ميزة أخرى. A6S ميزان النقل الشخصي قابلة للطي. يمكن أن تكون مطوية ووضع الجذع بسهولة. وبفضل تصميم المدمجة، الحديثة، المستخدمين يشعرون مريحة للغاية أنفاق المزيد من الوقت في المناسبات الاجتماعية مع الأسرة والأصدقاء. ميزة كل تصميم له للعميل الراحة والسلامة في الاعتبار.

Previous:H3 Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك يتنقل بأمان في الداخل وفي الهواء الطلق
Next:ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً-R8 Airwheel الكهربائية الدراجة الدراجة