H3 Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك يتنقل بأمان في الداخل وفي الهواء الطلق

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عما إذا كانت توجيه حول المطبخ، القيادة في البيئات الحضرية أو التمتع بالطبيعة، H3 Airwheel الكهرباءيه التلقائي بأمان يتنقل في الداخل كذلك في الهواء الطلق مع محركة قوية ونوعية بطارية الليثيوم، وذكي، تحكم استجابة المقود.
 

Airwheel H3 مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك يوضح مفهوم أزياء العلامة التجارية جديدة للأشخاص الذين يعانون مشاكل في التنقل وكبار السن للجماهير. ميزة كل تصميم له للعميل الراحة والسلامة في الاعتبار. المهيمنة-عجلات مرنة والتعليق المستقل، وأشرطة نصيحة المضادة توفير الاستقرار تحسنا والجر على الآخرين. ما إذا كانت القيادة في جميع أنحاء المنزل، التسوق، أو التنشئة الاجتماعية، يتمتع بمستوى جديد من الحرية مع H3 Airwheel.

 

Airwheel H3

 

H3 السلطة على كرسي متحرك يلقي بظلاله على نماذج أخرى فيما يتعلق بركوب الخيل خبرة ونطاق وتكلفة الأداء والتطبيقات العملية. الشريحة مقعد السلطة مبتكرة تضمن لك كنت دائماً جزءا من المحادثة، تقدم وضع جلوس طبيعي في مطعم أو طاولة المطبخ أو مكتب التي تتحرك إلى الأمام. الشريحة مقعد السلطة يتيح لك وضع جلوس طبيعي أقرب إلى الجداول ومكاتب. ركوب الخيل H3 لا يحتاج إلى مهارات كثيرة جداً أو القوة البدنية أكثر من اللازم، لتحقيق الفرسان كافة عناصر التحكم، مثل تسريع وإبطاء وتغيير الاتجاه، عن طريق تعديل طفيف وحدة تحكم المقود التي من السهل جداً للتحكم. يمكن أن تغطي H3 يسافر مسافة قصيرة إلى طويلة كلها تقريبا بالنسبة لهم، مثل شراء المواد اليومية وزيارة الجيران. يمكن أيضا أن يكون أداة بالنسبة لهم، مثل المشي الكلب، صباح ممارسته في حديقة قرب أو يأخذ فقط ككرسي متحرك مريحة في الهواء الطلق.

 

Airwheel H3

ومع تصميم H3 للتعاقد، الحديثة، المستخدمين يشعرون مريحة للغاية أنفاق المزيد من الوقت في المناسبات الاجتماعية مع الأسرة والأصدقاء. يوفر نظام رباعية الجر القصوى والاستقرار على مختلف التضاريس والقدرة على تسلق 8° يميل. ويدخل النظام قابلة للطي الآلي تيسير عملية قابلة للطي، والذي يتطلب دفع زر واحد فقط.

وعلاوة على ذلك، يوفر التطبيق الذكي آمنة H3 Airwheel يجهز للكراسي المتحركة السيطرة على كافة إعدادات برنامج التشغيل بما في ذلك السرعة والقدرة على الاستجابة. وختاما، H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه يوفر لهم تجربة ركوب أكثر راحة وسلامة ركوب أعلى بغية جعل حياتهم أكثر بكثير مريحة ورائعة.

Previous:من مكونات وتصميم ووظيفة لمشاهدة سكوتر كهربائية ميني Airwheel
Next:A6S Airwheel على كرسي متحرك الكهربائية زيادة يوسع سوق المركبات الشخصية الموقف الجلوس