لن تلوث الهواء النقي إذا كنت السفر في الخاص بك Airwheel، أقول الدراجة R6 كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لن تلوث الهواء النقي إذا كنت السفر في Airwheel الخاص بك. سلسلة R Airwheel-الدراجات النارية مساعدة كهربائية تتمتع بشعبية كبيرة، أساسا بسبب أساليب الركوب متعددة. من بين أربعة نماذج في سلسلة البحث والتطوير، R6 دراجة كهربائية قابلة للطي مناسبة للجماهير.
 

كما نعلم Airwheel S6 و S8 دراجات كهربائية ذاتية التوازن دعم وسائط ركوب مزدوجة، فهل الدراجة الإلكترونية الذكية R6. الفرسان مخولون لتغيير أنماط ركوب الخيل لرجل مدعوم والدراجة بحرية. R6 يقترن مع بطارية ليثيوم وصفت يضمن إمدادات طاقة كافية وخدمات إدارة المباني المحمية بثمانية دارة الحماية، أكثر كفاءة وأكثر أمنا. لذا، ركوب الخيل R6 يساوي حماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تخدم البطارية كمصدر طاقة محمولة مع منفذ USB، قادرة على فرض رسوم على الهواتف العادية وأقراص.

 

Airwheel R6

 

ومن ناحية الراحة، الدراجة الدراجة الكهربائية R6 Airwheel ومن الواضح أن أفضل بكثير من الدراجات. هي مصممة وفقا لبيئة العمل، وتمكن ركاب الاستمتاع بركوب الدراجات مع الموقف الأكثر راحة. ويقدم مع عجلات 14 بوصة على أرض الواقع مطية أكثر استقرارا وسلاسة ومقعدها نقباء ديلوكس. السرج قابل للتعديل وتحسين راحة ركوب الخيل وتقليل التعب في حالة ركوب الخيل منذ وقت طويل.

 

Airwheel R6

 

دراجة قابلة للطي كهربائية R6 Airwheel هو كرسي متحرك سفر جداً محمولة التي يمكن أن تكون مطوية/تفكيكها بسهولة لسهولة النقل. مهمتها للطي التلقائي يسمح R6 تمديد أو العقد تلقائياً عن طريق الضغط على زر واحد. نظراً لخفة الوزن وقابلية، يمكن اتخاذها في أي مكان R6 وسهولة وضع بعيداً. إذا كان يمكن تخزين آخذة إلى المخيم أو في الهواء الطلق، والفرسان R6 في أي مكان، كما أنه مجهز بمنع السرقة البطارية. ثانية واحدة لقفل يقلل من خطر سرقة البطارية.

 

Airwheel R6

 

وعلاوة على ذلك، يزود R6 كمبيوتر رحلة على المقود الذي يمكن أن تسمح فقط للفرسان لتغيير أوضاع الركوب، ولكن أيضا يمكن رصد البيانات في الوقت الحقيقي لجعل ركوب الخيل أكثر أماناً. أيضا، عند الفرامل، وسيتم على ضوء الفرامل الذيل إلى تذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة. في word، R6 الدراجات الكهربائية الذكية مثالية للسفر في أي مكان تريد أن تذهب؛ مول، العمل، وبارك، أو في إجازة.

 

Previous:الاستمتاع بمحاولة-R8 Airwheel كهربائية دراجة
Next:من مكونات وتصميم ووظيفة لمشاهدة سكوتر كهربائية ميني Airwheel