من مكونات وتصميم ووظيفة لمشاهدة سكوتر كهربائية ميني Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لسنوات، Airwheel للبحث والتطوير فريق تجمع التكنولوجيا العالية في مجال المركبات الذكية. فقد اكتسب إشادة من النقاد. يمكننا أن نرى منتجاتها من عناصر التصميم والوظيفة.
 

إذا خرج لك google أو الأمازون كهربائية سكوتر، عددا كبيرا من العلامات التجارية. بين جميع العلامات التجارية، Airwheel هو دائماً الأكثر موثوقية مع مكونات من الدرجة الأولى، وتصميم أنيق ووظائف غنية. Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية تتعاون مع العديد من الشركات العالمية المعروفة لضمان جودتها.

 

Airwheel

 

على سبيل المثال، فإنه يقترن ببطارية ليثيوم مستوى السيارة، وبطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية ضمانات كافية من إمدادات الطاقة. وإطارات مخصصة مصممة لتكون وعرة منقوشة لقبضة أفضل. أيضا، يأخذ المحرك لايحتاج encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، ويقلل إلى حد كبير من الاحتكاك أثناء التشغيل لإعطاء ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء. كل جزء منه يتم تفتيش صارم لضمان جودتها. ما هو أكثر من ذلك، فريق التصميم التابع لها، عظيم العديد من خبراء حول العالم شملت مكرس لجلب عناصر أكثر من المألوف لكل نموذج من Airwheel.

 

Airwheel Z8

 

بالإضافة إلى المكونات من الدرجة الأولى، يصر Airwheel على ابتكار وصنع منتجات صديقة للبيئة، ومن المألوف والمحمولة. تم تصميم نماذج مختلفة للمستهلكين المستهدفة في مختلف النماذج. على سبيل المثال، صممت R8 دراجة كهربائية في الإطار الثلاثي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لقفل المشتركة لضمان أداء عالية. S8 في ج العملية على شكل قضيب يحتوي على وضعين ركوب – الوقوف على منصة للذهاب إلى الأمام أو الجلوس على السرج. أيضا، أنها آمنة لركوب مع العديد من أنظمة الحماية. على سبيل المثال، عند سرعة تجاوز الحد الأقصى للسرعة، سوف تتلقى تذكير ولا يسمح بتعجيل مرة أخرى. والآن، مع نظام المكابح المضادة للانزلاق (ABS)، سلامة ركاب يذهب على تحسين.

 

Airwheel R3

 

أخيرا وليس آخراً، قد Airwheel المريخ روفرز وظائف أكثر من غيرها. يمكنك أن اعتبر كوسيلة التنقل وأداة تمارس وشريك ترفيه. القديم، المصممة Airwheel H3 الذكية الكهربائية على كرسي متحرك. وهو أيضا ابتكر والأمثل للأشخاص محدودي الحركة. أنه يحتوي على حجم اتفاق مع دائرة نصف قطرها تحول صغيرة، ما مجموعة 4 عجلات على الأرض وانخفاض مركز جاذبية لركوب سلس مع تعزيز الاستقرار.

Previous:لن تلوث الهواء النقي إذا كنت السفر في الخاص بك Airwheel، أقول الدراجة R6 كهربائية قابلة للطي
Next:H3 Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك يتنقل بأمان في الداخل وفي الهواء الطلق