ووصول جديدة Airwheel هو نوع الخاص بك — الدراجة الكهربائية الذكية، وخوذة الرياضة أو الرئاسة الذكية؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: من خلال ما يزيد على واحدة سنة في البحث والتطوير، كان Airwheel الفخر للمطالبة بالإفراج عن هذه المنتجات الجديدة – مساعدة كهربائية R6 و R8 الدراجات النارية، C8 كامل الوجه خوذة و A6S و H3 مزودة بمحركات والكراسي المتحركة.

 

R6 Airwheel و R8 الدراجات الدراجة الكهربائية المصممة للفرسان مختلفة
R8 هو دراجة كهربائية معروفة لقدرة الحركة ممتازة، مع عجلات وصفت بالعجلة الخاصة التي نونسليب وتكون قبضة ممتازة الأداء، مما يجعل من قهر ظروف الطرق المختلفة بسهولة. جنبا إلى جنب مع أنظمة التخفيف من صدمة تحت السرج، يسمح R8 الفرسان ركوب مختلف ظروف الطريق بسلاسة وأمان. R6 مساعدة كهربائية دراجة تشتهر تصميمها قابلة للطي التلقائي، الذي مهد السبيل لظهور H3. اضغط على زر واحد طيها. R6 سوف تأخذ مساحة أقل وذلك سهولة تخزينه في المكتب أو في المنزل.

 

Airwheel

 

C8 Airwheel تهدف للمغامرة
شل الخوذة المركب ABS الأيرودينامية، خفيفة الوزن، ويخترق الريح حفظ المتسابق الناتجة في أقل التعب ومريحة. خوذة مغامرة C8 يخدم ليس فقط حماية سلامة ولكن أيضا كجهاز ترفيه. وظيفة التسجيل مع القدرة على التقاط الصور وتصوير الفيديو جعلت العديد من الفرسان أحب ذلك كثيرا. ما هو أكثر من ذلك، به بلوتوث يسمح الفرسان للاستماع إلى الموسيقى، وتمكن المستخدم من الرد على مكالمة بكف اليد دون الجلد الهاتف المحمول.

 

Airwheel C8


 
ركوب H3 Airwheel و A6S الكراسي الكهربائية الذكية مع الوضع المزدوج
القرعة الرئيسية من H3 و A6S هو أن الوضع المزدوج لركوب. يمكن أن تذهب رايدر لركوب مدعوم من رجل وركوب تعمل بالطاقة الكهربائية. بمجرد رايدر يشعر بالتعب بعد رحلة طويلة، يمكن للمستخدم اختيار طريقة تعمل بالطاقة الكهربائية. يمكن طي H3 تلقائياً جلب الكثير من الراحة لركاب. ويتبع الرئيس التوازن الذاتي A6S تصميم الكراسي المتحركة التقليدية مع أوسع نطاقا وأكثر ليونة سرج، أنيقة ومريحة وبسيطة. هذه ليست النهاية. تثبيت A6S ليس فقط وحدة تحكم المقود قابل للتغيير، ولكن أيضا نظام الدوران مما يجعل الفرسان التحكم للانتقال إلى الأمام والخلف عن طريق تغيير مركز وزن الجسم.

 

Airwheel

Previous:تتمتع بمستوى جديد من السلامة والترفيه مع الرياضة Airwheel C8 الخوذة الذكية
Next:الاستمتاع بمحاولة-R8 Airwheel كهربائية دراجة