تتمتع بمستوى جديد من السلامة والترفيه مع الرياضة Airwheel C8 الخوذة الذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: من المعروف Airwheel للتكنولوجيا المتقدمة ولا يخيب خوذة مغامرة C8. الغلاف الخارجي للخوذة يجمع أفضل الشكل الأيرودينامية مع ما يترتب عليه من الحماية.
 

إلى جانب سكوتر الكهربائية أو الدراجة الإلكترونية الذكية، المعدات الواقية مثل الخوذة أيضا ينتمي إلى نطاق الأعمال Airwheel. خوذة كامل الوجه C8 يغطي سيناريو العلامة تجارية جديدة. وهذا أعلى من خوذة الوجه كامل النطاق. ويتميز بتصميمه الأنيق، لها العديد من الخصائص التقنية. أنها مصنوعة من قوي ABS البلاستيكية، اجتاز الاختبار الدقيق من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر. تشكيل خاص C8 شل الخوذة الرياضة في الهواء الطلق ، والحافة الأمامية للخوذة تقديم ما يلزم من انخفاض القوة. سرعات أعلى حتى لا تؤدي إلى رفع القوات.

 

Airwheel C8

 

منصات الخد تتضمن ميزة إزالة سهلة كجزء من الداخلية C8 كامل الوجه خوذة. تدفق قابل للتعديل من خلال مساعدة منافذ التنفيس إبقاء الحرارة في الاختيار، بينما الخطوط الملاحية المنتظمة ويضيف الراحة والإعداد السليم. تنفيس المدخول العليا يجمع بين الفتحات المخرج الخلفي لتوفير تدفق من خلال التهوية، تساعد على سحب الحرارة من الداخلية الخوذة. التفكير من خلال رغوة متعدد المنطقة من الوعاء الداخلي يوفر كبيرة الأثر الملطف خصائص. وهو يختار مواد ذات جودة عالية وتتميز بوظيفة امتصاص وعرق الرطوبة ممتازة، مما يجعل المستخدمين الاستمتاع بتجربة ممتازة. وكل هذا تقف على أقصى درجات الأمان.

 

Airwheel C8

 

وبالإضافة إلى ذلك، هو الميزة الأكثر جاذبية ل C8 المهام الذكية. خوذة دراجة نارية الذكية C8 مضمن مع كاميرا عالية الوضوح. مجال الرؤية ك 2 يمكن التقاط الصور وتسجيل لحظة رائعة. وعلاوة على ذلك، يمكن توصيل C8 مع الهواتف النقالة بواسطة التطبيق الذكي وثم يمكن للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو أو الصور الخاصة بك إلى المنصات الاجتماعية (تحميل التطبيق من http://www.airwheel.net/home/app). أنها تتعامل مع المشكلة أن معظم الكاميرات لا يمكن استيراد الملفات إلى الهواتف في الوقت المناسب.

Airwheel C8

 

وعلاوة على ذلك، وبفضل نغمة عالية الجودة Bluetooth عبر مكبرات الصوت، الفرسان يمكن الاستماع إلى الموسيقى أثناء ركوب الخيل. صوت الرياح لن تؤثر تأثير الاستماع أثناء القيام بأنشطة في الهواء الطلق. وفي الواقع، خوذة مغامرة C8 Airwheel يتيح لك التمتع بمستوى جديد من السلامة والترفيه. تحقق من airwheel.net للعثور على المزيد من الميزات.

Previous:Airwheel ميني روفر المريخ هو ضرورة "السفر الخاص بك"
Next:ووصول جديدة Airwheel هو نوع الخاص بك — الدراجة الكهربائية الذكية، وخوذة الرياضة أو الرئاسة الذكية؟