أي واحد سوف تختار، A3 أو التوازن الذاتي Airwheel A6S وسائل النقل الشخصي؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في مجال التنقل الشخصي، المنتجات المبتكرة والإبداعية التي تظهر واحداً تلو الآخر. للحفاظ على قدرتها التنافسية، وقد اتخذت Airwheel يؤدي إلى الإفراج عن منتجات جديدة بشكل مستمر. إذا كنت تفضل الجلوس الموقف سكوتر الكهربائية، سلسلة Airwheel مناسب لك. أي واحد سوف تختار، A3 أو A6S؟
 

إذا كنت تفضل الجلوس الموقف سكوتر الكهربائية، سلسلة Airwheel مناسب لك. وحتى الآن، هناك نموذجين-A3 و A6S. أي واحد سوف تختار؟ المنتج الثاني في سلسلة Airwheel، A6S خفيفة الوزن ميزان متحرك أوجه التشابه مع A3، والأهم من ذلك، جعلت عدة ترقيات تلبية احتياجات أولئك الذين يجدون صعوبة في المشي، وأيضا للجمهور.

 

Airwheel A6S

 

أولاً، مثل A3، A6S يعتمد تقنية ذاتية التوازن: نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، ونظام البرمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي. ثم بدأ التطبيق المحمول أولاً إلى A3 وصمم فريق Airwheel التطبيق الحصري للكراسي المتحركة الكهربائية الذكية A6S. بالإضافة إلى التعلم البيانات في الوقت الحقيقي، التطبيق الوظيفة من خطأ التشخيص الذاتي لضمان سلامة قبل السفر وتصميم ذكي منتبهة لتعيين مستوى السرعة يجعل من السهل التحكم حتى بالنسبة لركوب الخيل الأولى.

 

Airwheel A6S

 

فإنه يمكن تحليلها من الجوانب التالية لخلافاتهم. أولاً، يختار A6S مزيج الألوان المختلفة كالسرج A3 مزودة سكوتر الكهربائية، والأبيض والأزرق، بدلاً من الأبيض والبرتقالي. ثانيا، على الرغم من A6S يثبت تصميم السرج، السرج، أوسع بكثير وأكثر راحة من A3، مما يجعل الجلوس فترة طويلة استرخاء. في الحياة اليومية، فإنه يمكن اعتبارها كرسي. ثالثا، A6S يسيطر النظام جيروسكوب للذهاب إلى الأمام وإلى الخلف، ومع ذلك، تحول الاتجاهات تعتمد على وحدة تحكم التعامل. كما توفر المحركات المزدوجة قوة قوية مع السلطة المطرد واستمرار الإنتاج لضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي.

 

Airwheel

 

وختاما، A3 هو المفضل من قبل العديد من الفتيات، كما أنه يعطي لهم نمط ركوب أنيقة و A6S Airwheel مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك بتصميم مقعد سوبر واسعة، مقبض تحكم والمحركات المزدوجة جعلها ملائمة لركاب أكثر.

 

Previous:شكل استثنائي وبأسعار معقولة، ميزة الغنية Airwheel R8 كهربائية دراجة أسهل للوقوف على مدى
Next:Airwheel ميني روفر المريخ هو ضرورة "السفر الخاص بك"