Airwheel ميني روفر المريخ هو ضرورة "السفر الخاص بك"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السفر يتطلب قدرا كبيرا من الطاقة البدنية وزوج من الأحذية تناسب ضروري. تحتاج نصيرا تجنيب المشي استنفدت. إذا لم يكن هناك سكوتر يحركها الطاقة جديدة، أنها قادرة على حل هذه المشكلة، على سبيل المثال، سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel.
 

السفر يمكن تطوير شخصية الفرد، ويجري فتح التفكير. لم ترفق في فقاعة الخاص بك؛ تحصل خارج منطقة الراحة الخاصة بك. السفر هو شيء لا يمكن أن تتعلم في الفصول دراسية. كمسافر، يمكنك اكتشاف جديد جميلة، مثيرة للاهتمام في الأماكن التي تجعلك ترغب في العودة، ويمكنك تجربة مختلف الثقافات التي لم تكن تدرك. تحتاج إلى إعداد المعدات اللازمة على الطريق. وبطبيعة الحال، وسائط السفر المختلفة وعدد المسافرين بمعدات مختلفة. تحتاج للسفر متعبة، نصيرا تجنيب المشي استنفدت — على سبيل المثال، Airwheel سكوتر الكهربائية .

 

Airwheel E3

 

يفضل عدد كبير من المسافرين لالتقاط الصور أثناء الرحلة. مختلفة من هواة التصوير الاحترافي، معظم الناس ' الاحتياجات لا تزال لتسجيل لحظة رائعة أو المناظر الرائعة. مع شركة روفر المريخ الذكية Airwheel، سوف تكسب أكثر متعة. E3 هو خيار جيد، مع إطارات 8 بوصة الصغيرة التي يمكن أن تعصف بها في الطرق المختلفة. مزودة ببطارية موتور ووصفت عجلة عالية الأداء، فإنه يسمح الفرسان للتمتع بسرعة 20 كم/ساعة. أنت لن تشعر بالتعب، وسيكون لديك المزيد من الطاقة للتمتع بالمناظر أكثر.

 

Airwheel S8

 

أيضا، S8mini Airwheel يجلس الموقف سكوتر ذاتية التوازن هو أيضا خياراً جيدا، الذي يعتمد اعتماداً كلياً على تغيير مركز الثقل، على حد سواء لتتيح لك تجربة مع ركوب مريحة، لكن أيضا مساعدة يمكنك أن تصبح محور الآخرين في العيون.

 

Airwheel R6

 

إذا قمت باختيار لقيادة السيارات السفر، الدراجة الكهربائية مساعدة R6 يجب أن يكون في صندوق السيارة. فإنه يمكن طيها تلقائياً وطرق ركوب اثنين يتيح لك التمتع بطائفة طويلة ومتعة الرحلة. "أننا لا نعرف ما علينا إلا نفقد ذلك." ربما بطريقة السفر يمكن أن تعتبر فرصة ممتازة "الهروب" من واقع، من حياتنا اليومية مشغول. جلب Airwheel ميني سكوتر الكهربائية لهروب.

Previous:أي واحد سوف تختار، A3 أو التوازن الذاتي Airwheel A6S وسائل النقل الشخصي؟
Next:تتمتع بمستوى جديد من السلامة والترفيه مع الرياضة Airwheel C8 الخوذة الذكية