السلطة H3 Airwheel على كرسي متحرك تمكينك من الانخراط في المجتمع بحرية أكبر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لا تتطلب أي مساعدة بشرية للتنقل كما أنها يتم بواسطة بطارية. أنها سهلة الاستخدام ومريحة وهي مفيدة لأولئك الذين لا يستطيعون استخدام دليل على كرسي متحرك، أو الذين قد يرغبون في استخدام كرسي متحرك للسفر مسافة أطول وفي مثل هذه الحالة باستخدام دليل على كرسي متحرك من الصعب جداً.
 

العوامل التي تدفع نمو السوق العالمية الكهربائية والكراسي المتحركة يتزايد عدد السكان المسنين في جميع أنحاء العالم، ضرورة الآلي على كرسي متحرك للمعاقين، وارتفاع الدخل المتاح للناس من البلدان المتقدمة مثل المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، الولايات المتحدة وكندا واليابان. Airwheel يحاول جهده حياة ذكية مجاناً وأصدرت H3 يجهز على كرسي متحرك. وبصرف النظر عن الأشخاص ذوي الإعاقة التنقل التقليدية، يمكن أيضا استخدامها بالأشخاص المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية أو الذين اجتمعوا مع أي ظروف عرضية.

 

Airwheel H3

 

التطورات التكنولوجية الحديثة ببطء تحسين التكنولوجيا كرسي متحرك والسلطة. الآن، أنها يمكن أن تعتمد على H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة حياة ذكية مجاناً، وخفيفة ومفيد وعملي ومريحة. مع H3، يمكن الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية دون الشعور باستنفاد ويمكن الحصول على بحرية. أن يجلب الراحة غير متوقعة، كما أن لديها وسادة مقعد على نطاق واسع ولينة وطريقتين لركوب الخيل تجلب تجربة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل.

 

Airwheel H3

 

مع بنية خفيفة الوزن وصغيرة، يمكن أن غزا H3 Airwheel التلقائي للطي الكراسي المتحركة بسهولة بأي شخص بفضل وحدة تحكم المقود الذكي. المتسابق يحتاج فقط إلى تغيير الزوايا للمراقب المالي إلى الأمام، الخلف، اليمين واليسار، سوف تتحرك إلى الأمام أو الخلف أو اليسار أو الحق تبعاً لذلك. H3 مزودة بتصميم عجلة القيادة في جميع الاتجاهات والعجلات الخلفية 12.5 بوصة والعجلات الأمامية 8 بوصة، مع توجيه 360 °، أكثر مرونة. مع أن الأداء المتفوق، يمكنك الذهاب من خلال حتى في قليلاً ممر. يمكنك ركوب للسفر والذهاب للتسوق وزيارة الأصدقاء.

 

Airwheel H3

 

السوق العالمية الكهربائية والكراسي المتحركة ويقدر أن يشهد نمواً قويا خلال عام 2025 بسبب تزايد التقدم التكنولوجي في الصناعة الكهربائية والكراسي المتحركة، ومنتجات جديدة مجهزة بأدوات إمكانية التشغيل والتحكم. نتطلع إلى مستقبل أفضل. دون شك، الجميع سوف يتمتع مجانية ذكي الحياة-الهدف النهائي من Airwheel.

Previous:حول Airwheel الذكية تحليل سوق دراجة كهربائية
Next:شكل استثنائي وبأسعار معقولة، ميزة الغنية Airwheel R8 كهربائية دراجة أسهل للوقوف على مدى