حول Airwheel الذكية تحليل سوق دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: شهد سوق الدراجات النارية ه التطورات الهامة على مدى العقد الماضي. وتيرة الابتكار الدراجة الإلكترونية سوف لا يكون تباطؤ في السنوات القادمة أما. Airwheel يمسك الفرصة وأصدرت عدة طرق الدراجة الإلكترونية – سلسلة E وسلسلة البحث والتطوير.
 

الآن، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية تحتل الصدارة في مجال التنقل الشخصي، في الأسواق التي تغطي الولايات المتحدة، ألمانيا، بريطانيا وفرنسا، وإيطاليا، وسنغافورة، وأستراليا وكوريا الجنوبية وهلم جرا. إجراء التحقيق السوق والتنبؤ والتواصل مع العملاء لفهم وتأكيد الطلب وتوقعات العملاء. الترويج والدعاية أمر ضروري إذا Airwheel ويسعى للنجاح في هذا السوق.

 

Airwheel E6

 

ه مصغرة الدراجة و الإيكولوجية سكوتر الكهربائية أصبحت بديل قابل للتطبيق لمعالجة هذه المسألة كما الدراجة الإلكترونية لا يزيل تلوث الهواء فحسب بل برزت أيضا كمعدات هامة للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. على مدى العقد الماضي، شهد سوق الدراجات النارية ه أوجه التقدم الكبير. سلسلة E Airwheel وسلسلة البحث والتطوير تلبية احتياجات العديد من الفرسان قدر الإمكان. بالمقارنة مع سكوتر ذاتية التوازن، قد الدراجة ه للطي التعلم لا تكلفة. أنه من الأسهل لجعل الجسم استرخاء وأسهل للتعلم. وإلى جانب ذلك، محمولة وسهلة لطيها. ويعرف E3 ظهره ه الدراجة التي يمكن تخزينها في حقيبة ومن السهل أن تحملها. R6 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن بتركيب النظام الآلي للطي، السماح الدراجين لدفع زر واحد لتوسيع والعقد.

 

Airwheel R6

 

يجعل تنفيذ ليثيوم أيون بطارية التكنولوجيا وبطارية نظام إدارة Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية الذهاب في وقت مبكر. نظام إدارة بطارية تتكون من خلية موازية ووحدات هذا نتيجة لزيادة الطاقة الإنتاجية، وزيادة السرعة التي أثيرت مع شحن البطارية أقل وكفاءة أيضا. أيضا، قد وجد أن العديد من الناس تمتلك أكثر من المركبات ودراجة واليكترومبيلي، تحتل مساحة كبيرة. تعلم هذا، Airwheel تصميم سلسلة البحث والتطوير مع ثلاثة ركوب وسائط والإطار قابلة للطي لحل بهم الصداع. على سبيل المثال، قد R8 اسم الرياضة فائدة مركبة، مع الإطار المثلث ولايحتاج للسيارات والإطارات 26 بوصة قرص الفرامل إلخ. مع ذلك العديد من الخيارات، لا شك في أن تحظى بشعبية بين ركاب الدراجات النارية ه Airwheel. وبطبيعة الحال، أكثر المنتجات يستحق الانتظار.

 

Previous:الحصول على ركلة جيدة من ركوب الدراجة الكهربائية R6 Airwheel
Next:السلطة H3 Airwheel على كرسي متحرك تمكينك من الانخراط في المجتمع بحرية أكبر