هنا هو وسيلة فعالة – Airwheel مع التي يمكنك إزالة التوتر حتى لا تفقد عقولكم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الرغم من أن العيش في مجتمع راحة فائقة هو امتياز، وأحيانا المسؤوليات، وساعات العمل والدراسة، والتوقعات العالية سوبر الساحقة، مما يؤدي في انهيار عقلية. ونحن نميل إلى التخلي بسهولة عند الحصول على الأشياء الصلبة، ونعتقد أنه لا يمكن أن نقوم بذلك. دسترس Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يأتي لمساعدتك.
 

من ذلك الوقت في الحياة عند المرء عمل عديدة لإكمال ويبدو كما لو لم يكن هناك أي وقت للاسترخاء. تعيينات بوس والمشاريع، ودراسة تسفر عن الليالي والتعب والأرق. وبالرغم من ذلك، يتم إعطاء التشجيع لا لدفع واحد هو النفس كثيرا. ذلك بالضبط كيف يقوم أحد البقاء الاسترخاء قدر الإمكان بينما لا يزال تحقيق التوازن بين جميع تلك الأنشطة؟ يمكنك محاولة Airwheel دراجات كهربائية. .

 

Airwheel

 

Airwheel روفر المريخ يسمح للتمتع بحياة بطيئة وركوب الخيل وستوفر لهم وسيلة ترفيه مختلفة دسترس. على سبيل المثال، تبرز الدراجة الكهربائية الأحادية لميزات فريدة من نوعها، السماح للفرسان في التمتع بمرونة كبيرة وعالية السرعة. فخور بقدرته المرور ممتازة، قادرة على قهر ظروف الطرق المختلفة. S3 Airwheel كنموذج السلسلة S المؤسسين قد أرسى أساسا متينا للنماذج في وقت لاحق الذي شل مصنوعة من مواد سبائك الألومنيوم بمستوى عال من المتانة وكشط المقاومة. هو المفضل من قبل الكثير من الفتيات.

 

Airwheel

 

سلسلة R Airwheel كهربائية مساعدة الدراجات النارية مع تصميم أنيق مناشدة الجمهور كثيرا. وهناك أربعة نماذج مختلفة في سلسلة R, R5, R6 و R3 R8. الميزة البارزة الأولى هو اعتماد ثلاثة ركوب وسائط: تهديداتها وضع، وضع الكهربائية ووضع الدراجة. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، أنها تسمح للناس للالتفاف عليها بسهولة حتى في الشارع الأكثر ازدحاما. لكم أن تتخيلوا أن سرور واسترخاء كيف كنت إذا كنت تستطيع الحصول بسهولة عبر الشوارع المزدحمة مع Airwheel في حين أن الآخرين يزالون ينتظرون شغف الحافلات جاء متأخراً. النماذج المذكورة فقط جزء صغير من عائلة كبيرة Airwheel و بغض النظر عن الفئة العمرية التي تنتمي إليها، فسوف بالتأكيد العثور على النموذج الأكثر ملاءمة للإفراج عن الضغط وتكون نشطة في وقت قريب.

 

Previous:هو H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه حزب العمال الجديد لكبار السن
Next:الحصول على ركلة جيدة من ركوب الدراجة الكهربائية R6 Airwheel