الحصول على ركلة جيدة من ركوب الدراجة الكهربائية R6 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: صناعة الدراجات جزء هام من اقتصاد قوي في العديد من البلدان. يمكن قطعها وممارسة الأدوات. الدراجة الهجين R6 Airwheel مناسبة للترفيه ركوب الخيل، وقطعها يوميا والحفاظ على تناسب.
 

Airwheel يجعل من الممكن لمركبة واحدة لتلبية متطلبات كل تقريب للأسرة بأكملها. R6 هو المنتج الأحدث ليمنحك تجربة ركوب الخيل مختلفة. R6 Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن تعمل مثل دراجة نارية، معظم استخدام أجهزة الاستشعار عزم الدوران لمساعدة الحركة الخاصة بك. وهذا يعني أنه بمجرد بدء تشغيل تهديداتها، المحرك في ركلات ويساعدك في طريقك. دواسة أكثر صعوبة، وأنه يدفع أكثر صعوبة؛ وقف تهديداتها بالإجمال والمحرك من تلقاء. يوفر وضع خيارين. في أوقات الفراغ ركوب الخيل، يمكن اختيار الفرسان وضع الدراجة. وسيساعد نظام الطاقة الفرسان لركوب وأنها لن تكون مرهقة جداً. المحرك المتكاملة وبطارية ليثيوم أيون تمكن الفرسان لتبديل بين ثلاث طرق بحرية كما يحلو لهم. إذا كان يتم إزاحة R6 لوضع كمال الأجسام، أنها مثل دراجة تقليدية. دواسة الفرسان وسوف يكلف الكثير العمل البشري. وبعد عمل يوم، خيار جيد للعاملين في المكتب المستقرة العمل بها.

 

Airwheel R6 smart electric bike

 

R6 دراجة كهربائية قابلة للطي يدخل النظام قابلة للطي التلقائي يسمح للفرسان الضغط على زر واحد تمديد أو العقد تلقائياً. أنها تناسب بسهولة في الجذع من معظم السيارات مما يتيح لك الحرية في القيام بالأشياء التي تستمتع. كما السيارة الصغيرة، الرمز شوارع مزدحمة بحرية خلال ساعات الذروة. وهذا سيكون خياراً جيدا للعاملين في المكتب أو الطلاب. أيضا، السرج وقضيب التشغيل قابلة للتعديل. الفرسان مختلفة يمكن تعديلها إلى موقف أكثر راحة للحصول على استعداد لركوب.

 

Airwheel R6 intelligent folding bike

 

وعلاوة على ذلك، البطارية بمنفذ USB ويمكن إزالته من السيارة لتكون بمثابة مصدر طاقة محمولة. عن طريق التطبيق الهاتف الذكي، يمكن تعلم الفرسان التشخيص الذاتي خطأ وسرعة تحديد المواقع، في الوقت الحقيقي. الأهم من ذلك، تعتبر الدراجة الدراجة الكهربائية R6 Airwheel فقط آمنة كما الدراجات العادية. من الواضح أن يساعد على إطاعة التعليمات البرمجية الطريق السريع وارتداء خوذة، ولكن هناك أي حواجز إضافية للحصول على R6 مثل اجتياز اختبار أو التسجيل مع هيئة.

Previous:هنا هو وسيلة فعالة – Airwheel مع التي يمكنك إزالة التوتر حتى لا تفقد عقولكم
Next:حول Airwheel الذكية تحليل سوق دراجة كهربائية