حول كيفية أخذ الدراجة الكهربائية Airwheel مساعدة للسفر باريس؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: جذب سياحية في باريس كاتدرائية نوتردام، متحف "اللوفر"، مما يجعل الثاني الأكثر زيارة متحف الفن في العالم. للسفر في باريس، وهناك العديد من النصائح لجعل رحلتك أكثر متعة، مثل حزب العمال الكمال – Airwheel ه الذكية الدراجة.
 

لعدة قرون، وقد اجتذب باريس الفنانين من جميع أنحاء العالم، الذين يصلون إلى المدينة على تثقيف أنفسهم والتماس الإلهام من مجموعته الواسعة من الموارد الفنية ومعارض. باريس وقد اكتسبت سمعة باعتبارها "مدينة الفنون". بالإضافة إلى الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية، يمكنك أيضا التقاط صور باريس الغريبة الحلوى الغذاء. وبطبيعة الحال، ما دامت لم تكن متسرعة جداً، يمكنك السير في شوارع باريس للعثور على مشهد أكثر جمالا وAirwheel الدراجة الكهربائية الذكية مساعد.

 

Airwheel E6

 

ويتحدث الإنجليزية أقل في باريس، حتى تعلم بعض الفرنسية بسيطة وعملية يمكن أن تكون أكثر سهولة لموقف ودي الشعبية المحلية. وبطبيعة الحال، أنهم قد لا تقف النطق قد، وقم بالتبديل إلى اللغة الإنجليزية للتواصل معك. سواء كان ذلك ليلا أو نهاراً، ليس الخيار الأول للسفر سيارة أجرة. مترو باريس هي القوة الرئيسية لحركة السفر. مترو الإنفاق يمكن حل معظم التنقل، ومع ذلك، إذا كنت تريد تجربة كل شارع، أخذ مترو الإنفاق أو المشي غير مناسب. هنا، ينصح الدراجة الهجين Airwheel، بواسطة بطارية الليثيوم التي يمكن طيها لتحملها والتي يمكن اتخاذها لمترو الإنفاق.

 

Airwheel E6

 

وعلاوة على ذلك، قد Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن أكثر من ركوب وسائط. وهناك (270 مي) على بعد 440 كيلومترا من مسارات دورة والطرق في باريس. وتشمل هذه أثر cyclable (الممرات الدراجة تفصلها حواجز مادية مثل الحافة من حركة المرور الأخرى) وندي cyclable (ممر دراجات النطاق المرمز إليه بواسطة مسار رسمت على الطريق). في وضع مدعوم من الرجل، وكنت قادراً على التمتع بتهديداتها الكامل والتمتع بالمناظر الجميلة من باريس. يسمح وضع الدراجة مع نقلات مختلفة كثيرة متاحة الفرسان يشعر السحر من ركوب الخيل.

 

Airwheel E6

 

إذا كنت قد اتخذت الوقت الخاص بك لتكون مغمورة في جو باريس، يمكنك ركوب الدراجة ه Airwheel دون عناء في الطريق إلى الفندق. والآن، خطة رحلة باريس الخاص بك الآن.

Previous:دراجة كهربائية R8 Airwheel يمنحك كل الأسباب للدراجة
Next:هو H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه حزب العمال الجديد لكبار السن