دراجة كهربائية R8 Airwheel يمنحك كل الأسباب للدراجة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السوق العالمي ه-الدراجة وضع جيد لاستمرار النمو، لا سيما في الجزء المتعلق ببطارية ليثيوم أيون. Airwheel تحافظ على زخمها بالإفراج عن الدراجات ه الجديدة، مثل R8 دراجة كهربائية.
 

ﻫ-الدراجات النارية تظل أعلى بيع السيارة الكهربائية على هذا الكوكب، بما يقارب 35 مليون وحدة المبيعات المتوقعة لعام 2016. تحسين بطارية الليثيوم أيون التكنولوجيا يؤدي إلى ه-الدراجات النارية التي أخف وأقل في التكلفة، واللافت للنظر مماثلة للدراجات الهوائية التقليدية. R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية يسمح لك بالدراجة في كثير من الأحيان، في أماكن أكثر – وعن أولئك الذين نادراً ما الدراجة على الإطلاق، فإنه ينشئ مقنعة، كل الأسباب للقيام بذلك.

 

Airwheel R8

 

R8 الرحلات الدراجات النارية بترقية العديد من التفاصيل لتحسين راحة ركوب الخيل. وهو يختار الهيكل الثلاثي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. كما يهدف R8 مع قضيب التشغيل القابلة للتعديل يسمح لركاب للحصول على موقف ركوب أكثر راحة. ونحن نعرف أن الازدحام المروري أصبح أمرا مألوفاً، وأنها يمكن أن تؤدي إلى برامج التشغيل التي أصبحت بالإحباط والانخراط في الطريق الغضب والغضب الطريق يمكن أن تؤدي إلى مشاحنات واعتداءات، والاصطدامات التي تسفر عن وقوع إصابات ووفيات حتى. ومن ثم، ولدت R8 في الوقت المناسب لإطلاق النار المتاعب.

 

Airwheel R8

 

وعلاوة على ذلك، R8 الكهربائية عبر الدراجة سيارة تابعة للمرافق رياضية مع قدرة حركة ممتازة. تمكين إطاراتها جامبو 26 بوصة R8 لقهر أي التضاريس. التفاوض على التضاريس الوعرة أو الذهاب إسقاط الخطوات مجرد قطعة من كعكة. وعلاوة على ذلك، يوفر لها المحرك لايحتاج قوة قوية مع السلطة ثابت ومستمر الإخراج لضمان رحلة سلسة. تمكين نظم التخفيف من صدمة تحت السرج الفرسان لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان.

 

Airwheel R8

 

تزايد التحضر ورغبة في التحرك بعيداً عن السيارات للنقل الآلية تفتح مزيدا من الفرص لأجهزة التنقل البديلة. R8 يجلب راحة كبيرة للمستخدمين. أنها أكثر من وسيلة التنقل، ولكن أيضا قطعة من الفن الذي صمم بعناية من قبل Airwheel. Airwheel R8 متوضعة الدراجات الجبلية الكهربائية لتكون متبرع الرئيسي لهذا الاتجاه نظراً لأنها قليلة التكلفة مقارنة بالسيارات، ولا تحتاج إلى ترخيص، ويمكن الاستفادة من الهياكل القائمة وركوب الدراجات.

 

Previous:تستغرق رحلة خارج، وتذكر أن ارتداء خوذة الذكية Airwheel
Next:حول كيفية أخذ الدراجة الكهربائية Airwheel مساعدة للسفر باريس؟