روفر المريخ Airwheel – بطريقة أكثر ملاءمة وأسهل من النقل الشخصي في حياتك اليومية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel تركز على تطوير منتجات أخف وزنا وأصغر حجماً وأعذب تحقيق توقع العملاء وتحسين تجربة المستخدم. والسبب وراء شعبية Airwheel ميني سكوتر الكهربائية أنه يعطي الفرسان بطريقة أكثر ملاءمة وأسهل من حزب العمال في الحياة اليومية.

 

إذا كنت الآن في عملية مطاردة للدراجة الصغيرة الكهربائية أفضل في السوق، فقد تجد أنه صعبة لأن هناك الكثير من العلامات التجارية والنماذج التي قد انتشرت في السوق. كما لو أنه ليس من الصعب ما يكفي، كل له الخاصة به القوة والضعف، مع ميزات مذهلة وقواطع صفقة. Airwheel طي سكوتر الكهربائية الموصى بها من قبل عالية الجودة، الأداء الممتاز وتصميم أنيق لديها الكثير من المشجعين على الصعيد العالمي.

 

Airwheel Z5

 

أنها هدف Airwheel متسقة لتلبية وتجاوز توقعات العملاء، وأنها حريصة على تبادل الآراء وتقاسم ما حققه من إنجازات مثمرة مع العملاء بطريقة بسيطة. Airwheel العصي لاعتماد المواد عالية الجودة لتوفير ركاب ذات جودة عالية المريخ روفرز. أيضا، السلامة هو شرط مسبق هام للتصميم والخدمة. Airwheel يهدف إلى إبقاء ركوب آمنة عن طريق إدخال عدة إضعاف نظم الحماية للحفاظ على كل رحلة. ما هو أكثر من ذلك، يساعد تصميم أنيق من Airwheel أنه كسب الكثير من المؤيدين. ووضعت Airwheel مواكبة العصر، التطبيق الذكي الحصرية للفرسان لمعرفة الظروف الحالية والبيانات بوضوح وسهولة.

 

Airwheel C6

 

الأهم من ذلك، قد Airwheel سعيا وراء الموضة في التصميم. على سبيل المثال، يقدم R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة الذراع التشغيل القابلة للتعديل، والتي يمكن تعديلها وفقا لارتفاع 26 بوصة عجلات كبيرة مما يوفر تجربة ركوب الخيل على الطرق الوعرة والفرسان. أولاً يدخل R6 الدراجة الكهربائية مساعدة الكمبيوتر نظام ورحلة قابلة للطي التلقائي لجعل ركوب الخيل أكثر ملاءمة. خوذة كامل الوجه C8 يحمل شهادة قوية على هذا المبدأ الذي يحمل Airwheel إلى.

 

Airwheel H3

 

أيضا، A6S و H3 مزودة بمحركات الكراسي المتحركة تثبت ذلك أيضا. ويضم H3 عملية سهلة، ونظام للطي التلقائي، سرعة التطبيق الإعداد. تتحقق جميع الضوابط التي تحكم المقود. A6S الذاتي موازنة متحرك يقوم بتثبيت نظام الدوران والمقود alterable، كيكستاندس التلقائية ومصابيح LED ذكي. على الرغم من أن هذه النماذج تنتمي إلى مجموعات مختلفة، فإنها تشترك في نفس الهدف – تزويد الفرسان بطريقة أكثر ملاءمة وأسهل للتنقل.

Previous:ما هي التصاميم المشهود للدراجة الكهربائية Airwheel الذكية؟
Next:للتعرف على ميزات Airwheel R سلسلة للدراجات النارية مساعدة كهربائية