للتعرف على ميزات Airwheel R سلسلة للدراجات النارية مساعدة كهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel المريخ روفرز استقبالا جيدا على الصعيد العالمي، وبين التي ظهرت سلسلة R الهجين الدراجات النارية مع متعددة ركوب وسائط إعطاء الفرسان الكثير من الراحة والمتعة. وعرضت Airwheel في عام 2017 إلى منتج جديد للأسرة سلسلة R، R6 و R8.

 

الآن، تماما هناك أربعة نماذج في Airwheel سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية R, R5, R6 و R3 R8. هناك تتميز بثلاثة مختلفة ركوب الخيل وضع وسائط كهربائية، وتهديداتها الوضع ووضع الدراجة، الذي يختلف تماما عن الدراجات النارية التقليدية. يرجى ملاحظة أن الدراجة الهجين R6 وضعين ركوب دون وضع الكهربائية. أنها قادرة على تخدم أغراضاً مختلفة. على سبيل المثال، وضع تهديداتها بطريقة خضراء وكبيرة العمل بها. وضع الدراجة مع 11 التروس المتوفرة، وهي تمكن الفرسان لحفظ الطاقة وممارسة. وضع الكهربائية بواسطة الكهرباء، مما يتيح لك التمتع بسرعة عالية.

 

Airwheel R5


 
الأهم من ذلك، كل له الخصائص الخاصة بهم. دراجة كهربائية ذكية R5 مجهز بتصميم بطارية قابلة للتبديل وإطار القابلة للطي وإعداد سرعة التطبيق. R3 الدراجة الدراجة الكهربائية المصنوعة من سبائك الألومنيوم الإطار، المحمولة، مع بطارية ليثيوم أيون قابلة للإزالة ومنفذ USB. لذلك، يمكن أيضا أن الدراجة الكهربائية Airwheel المناسبة للانتقال مسافات طويلة. ما هو أكثر من ذلك، صغيرة الحجم وخفيفة الوزن والدالة قابلة للطي تسمح الدراجة عبر الكهربائية لتوضع في أي مكان، مثل المصاعد، وعربات مترو الإنفاق والحافلات، أو أن تبقى في صندوق سيارة.

 

Airwheel R8

 

R6 مساعدة كهربائية دراجة يدخل أولاً في النظام قابلة للطي التلقائي لجعل قابلة للطي والعملية الجارية السوبر سهلة. استناداً إلى النظام الآلي للطي، R6 يحصل الأمثل في العديد من التفاصيل، ومن المسلم به على نطاق واسع. لأولئك الذين يعملون في وقت متأخر جداً للقبض على وسائل النقل العامة، R6 مناسب جداً. أضاف المصباح والكبح تايليت أيضا زيادة مستوى السلامة رايدر لركوب الخيل في الليل. هي واردة R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن بقدرة ممتازة على الطرق الوعرة، والإطار المثلث، وإطارات كبيرة الفرامل القرص و 26 بوصة.

 


Airwheel R6

 

إذا كانت سلسلة البحث والتطوير لا يمكن تلبية مطالبكم ركوب الخيل، هناك العديد من النماذج الأخرى في اختيارك، مثل سلسلة S تغطي سكوتر الكهربائية الدائمة والسرج مجهزة سكوتر. البحث عن المزيد من airwheel.net. أيضا، نرحب بترك رسالة إلى Airwheel.

Previous:روفر المريخ Airwheel – بطريقة أكثر ملاءمة وأسهل من النقل الشخصي في حياتك اليومية
Next:A6S Airwheel موازنة الذاتي الكهرباءيه-جاهز لك لحملة في جميع أنحاء