H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك يوفر الفرسان أسلوب حياة مستقلة وحرة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الكهربائية والكراسي المتحركة تلعب دوراً مفيداً هو المجتمع. أنها تسمح للناس بسهولة الحصول على جميع أنحاء الذين قد لا تكون قادرة على دون المساعدة من الكراسي المتحركة. H3 Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات مع العديد من التصاميم المدروسة والحديثة لتوفير الفرسان أسلوب حياة مستقلة وحرة.
 

ويقدم H3 Airwheel نقل بديلة لركاب إزعاجا فعلياً أن يحقق قدرا أكبر من المرونة وركوب أفضل تجربة. H3 على كرسي متحرك كهربائي قابل للطي يوفر نمط حياة طبيعية ومستقلة للناس الذين وأﻻ فيكون غير متحرك. أنها ليست فقط للناس الذين هم غير متحرك بشكل دائم، ومع ذلك. H3 يساعد أيضا على الأشخاص الذين قد يعانون من إصابة مؤقتة، والحركة في أماكن معينة يسبب الألم، والأهم من ذلك كبار السن من المواطنين.

 

Airwheel H3

 

تصميم كرسي متحرك الكهربائية يجب أن تكون ملائمة ومريحة تماما عند استخدامه. في كل من تصاميم وابتكارات التكنولوجيا العالية، جعلت H3 Airwheel الإنجازات الكثيرة التي تحققت. وهو يحسن ركوب وسائل الراحة إلى حد كبير. الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3 يجعل من الممكن لتلبية احتياجات السفر مسافات طويلة، كما فقد اثنان ركوب وسائط. مقعدها المصنوعة من مواد تنفس مش العسل مزدوجة، وملابس واقية ودائمة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. وعلاوة على ذلك، يمكن تطبيق نظام التخفيف من صدمة H3 لتشغيل ثبات. بالمقارنة مع الكراسي المتحركة التقليدية التي يتم تنشيطها بالعمل رايدر، يمكن أن تذهب H3 التلقائي الكهربائية على كرسي متحرك بالكهرباء، وتوفير القوة البشرية بفضل بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية والمحركات القوية. وبالطبع، يمكنك أيضا اختيار طريقة شاقة.

 

Airwheel H3

 

ميزة أخرى من H3 هو النظام الآلي للطي وتحتل مساحة صغيرة على الرغم من مخططاتها كثير معقدة. يمكن طي H3 السلطة على كرسي متحرك وتكشفت تلقائياً لتسهيل التخزين والاستخدام. أنها خفيفة الوزن للغاية، مما جعلها أكثر مناسبة للنقل. ومن ثم، H3 يمكن أن تعصف بها في بعض الأماكن العامة حيث لا يكاد يمكن إدخال وسائل النقل الأخرى مثل المصاعد، ويمشي في الشارع ومترو الإنفاق. تتحقق جميع الضوابط التي تحكم المقود الذكي وأنها سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي. مثل نماذج أخرى، قد Airwheel H3 الذكية على كرسي متحرك التطبيق الذكي التي تتيح لركاب لتفقد إحصائيات قيد التشغيل في الوقت الحقيقي ومراقبة أفضل. وباختصار، يقدم H3 Airwheel فوائد التنقل رائعة.

Previous:R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية – طريقة صحية وخضراء للنقل
Next:ما هي التصاميم المشهود للدراجة الكهربائية Airwheel الذكية؟