R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية – طريقة صحية وخضراء للنقل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الدراجات وسيلة أهمية توفير البيئة والأداء، وأسعار الفوائد على مركبات البنزين على أساس النقل المستدام. مساعدة الكهربائية Airwheel سراح الدراجة R8 للسماح الدراجين لقهر ظروف الطريق أكثر.
 

على أساس التكنولوجيا، يمكن تقسيم سوق الدراجات العالمية إلى التقليدية والكهربائية. يعتبر شخصية جميع التضاريس مركبات R8 Airwheel دراجة كهربائية ويجمع بين السمات التقليدية والكهربائية. ويقدر الجزء الدراجات الهجينة تستأثر بحصة كبيرة في السوق عموما بسبب ارتفاع الطلب من المستخدمين لأغراض الترفيه والتنقل والرحلات.

 

Airwheel R8 electric mountain bike

 

دراجة كهربائية ذكية R8 تمتلك ميزات مثل كونها صديقة للبيئة، وغير مكلفة ووضع صحي للنقل. مع ثلاثة مختلفة ركوب وسائط – وضع الكهربائية الصرفة، وتهديداتها الوضع ووضع الدراجة، R8 يجلب الكثير من المرح على الرحلة سائقي. هذا أسلوب حياة صحي وأكثر ملاءمة لطبيعة تكتسب جاذبية والناس أصبحت أكثر وعيا حول المخاطر التي تسببها السمنة عبر أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، قبل ركوب الدراجات، الناس يمكن أن تجنب ازدحام مروري وتصل إلى وجهتها أسرع نسبيا.

 

Airwheel R8 mountain bike

 

شل ل R8 يختار اللوحة درجات الحرارة المنخفضة التكنولوجيا يجعلها ممتازة ومقاومة التآكل قوية، لحماية وتأطير عجﻻتها وإبقاء الطين من الرش. عجلات سوبر كبيرة تجعل R8 ذكية خفيفة الوزن الدراجة الكهربائية قادرة على التفاوض على تضاريس صعبة مثل المسارات الموحلة ومسارات يحتفظ. أيضا، ونظامها البطارية والتخفيف من حدة الصدمة تقع تحت السرج، التي تستبعد إمكانية البطارية المياه تغلغل وتمكن ركاب لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان.

الأهم من ذلك، Airwheel تعلق أهمية كبيرة على ركوب الخيل السلامة. يتم تجهيزه الدراجة الهجين R8 المصباح وضوء تحذير الفرامل. في مسار مشروع ضعيف، ركوب بدلاً من ذلك يحتمل أن تكون خطرة. سيكون على ضوء الفرامل الحمراء ومشرق في الذيل عند الضغط على الفرامل لتذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة. في تركيبة مع الكمبيوتر رحلة السماح الدراجين للتبديل بحرية بين الثلاثة ركوب وسائط ورصد البيانات في الوقت الحقيقي، R8 ضمانات كل ركوب الخيل. في word، من المتوقع R8 Airwheel اكتساب قوة دافعة في السوق الإجمالية وتسجيل CAGR كبيرة نظراً لتكامل ه-الدراجات النارية مع الدراجات الجبلية والرياضة.

Previous:ما هو حزب العمال في العصر الحديث للقديم؟ -A6S Airwheel الذاتي موازنة الرئاسة
Next:H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك يوفر الفرسان أسلوب حياة مستقلة وحرة