بارد Airwheel الخوذات الذكية حيز رواج

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أي دراجة نارية جيدة يعرف أن خوذة لديه القدرة ليس فقط لإنقاذ الحياة الخاصة بك، ولكن جعل محرك الأقراص الخاص بك على نحو سلس وأنيق. وهذا هو السبب سلسلة ج Airwheel الخوذات الذكية تأتي في الموضة.
 

يمكن ارتداؤها التكنولوجيا أصبحت أكثر وأكثر شعبية في الصناعة العسكرية والفضائية، وكذلك السوق المدنية. وتشمل هذه التكنولوجيات الذكية ذوي الخوذ البيض. إذا كنت قد تم ركوب الدراجات النارية لسنوات عديدة، أو هي الآن فقط الحصول على الخاص بك ابدأ، هي دليل يجب أن تساعدك على العثور على المنتج الذي حق لك. Airwheel، قطعها الإيكولوجية المركبة واكسسوارات منتج، يتبع المد والجزر، وقد أطلقت C5، C6 و C8، ثلاثة أنواع مختلفة من الخوذ ذكي. بالإضافة إلى حماية ركاب من الإصابات، فإنها تسمح الفرسان الاستماع إلى الأغاني والرد على المكالمات الهاتفية، وإطلاق النار على أشرطة الفيديو والتقاط الصور.

 

Airwheel C5

 

الأخذ بأخف وزنا الذكية الخوذ التي يتم تصنيعها من قبل المتقدم المادية من مزيج من ألياف الكربون والألياف الزجاجية عززت من البلاستيك والتكامل للإلكترونيات في الخوذات هي العوامل التكنولوجية الكبرى التي يتوقع أن تدفع نمو السوق. C5 للاستخدام اليومي والجمهور. وهي تعتمد تكنولوجيا متكاملة، مع المتانة ممتازة والقوة التي يمكن أن تتحمل تأثير الحماية الفعالة لرئيس. أيضا، قد C5 ترقية نظام التهوية، عن طريق تحسين تدفق الهواء. حاليا، يتوفر واحد البرتقالي والفضي.

 

Airwheel C6

 

C6 والقذائف C8 مغامرة ذوي الخوذ البيض مصنوعة من مادة ABS تتميز بقوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومقاومة التآكل. صمم C6 في مواجهة مفتوحة و C8 في الوجه الكامل الذي أكثر ملاءمة لسباق الأنشطة. علاوة على ذلك، عند عدم كفاية الإضاءة تنبيه الخفيفة في الجزء الخلفي سيبقى وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwheel C8

 

إلى جانب ترقية الأجهزة، الخوذات Bluetooth Airwheel قد ترقية البرامج الخاصة به. الميزة الأكثر تميزا هي كاميرا عالية الوضوح المتكاملة التي قادرة على تسجيل الجري والكاميرا القرار 2 ك كما تمكن الفرسان لتسجيل لحظات رائعة والمناظر الجميلة في الطريق. بالإضافة إلى وظيفة بالفيديو، وهي مجهزة بسماعه بلوتوث عالية الجودة وميكروفون. أثناء الرحلة، عندما تأتي مكالمات هاتفية، الفرسان يمكن الرد على الهاتف حر اليدين، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. Airwheel الخوذات في الهواء الطلق بارد تستخدم متزايدة من راكبي الدراجات النارية والدراجات الهوائية.

Previous:ما يفعل وما يترك من Airwheel الذكية "روفر المريخ"
Next:ما هو حزب العمال في العصر الحديث للقديم؟ -A6S Airwheel الذاتي موازنة الرئاسة