ما هو حزب العمال في العصر الحديث للقديم؟ -A6S Airwheel الذاتي موازنة الرئاسة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ما هو النقل الحديث الشخصي لكبار السن؟ يختار الكثيرون متحرك ذاتية التوازن بين A6S Airwheel. القديم يمكن مواكبة الزمن بركوب الخيل A6S وأنهم يمكن ركوب لزيارة أصدقاء، للذهاب إلى السوق وتمشي الكلب إلخ.

لتلك التي توجد في السوق بالنسبة كرسي سلطة بأسعار معقولة، البحث في بعض الأحيان يمكن أن يكون الساحقة بسبب كمية كراسي السلطة بالجملة في السوق، متاحة للشراء. هنا نوصي Airwheel الذكية على كرسي متحرك. الحرية والتنقل ضرورية للاستمتاع بالحياة. Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة يسمح شخص للتحرك والتمتع بحياة أكثر نشاطا ومستقلة. Airwheel توفر معدات التنقل بالطاقة لغير المؤمن عليهم. أيضا، يتيح سعره الأفراد للحفاظ على قدرتهم على الحركة مع أنها قليلة الأثر المالي قدر الإمكان. A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة المصيد عيون الفرسان القديمة بسبب مخططاتها مدروس. تصاميم السرج لينة وعلى نطاق واسع، وتحكم المقود الذكية، كيكستاندس التلقائية والذكي التطبيق تعكس Airwheel دائماً المستخدم المنحى.

 

Airwheel A6S

 

ويختار A6S السلطة على كرسي متحرك الإطار سبائك الألومنيوم الفضائي، مع قوة عالية، ومقاومة للتآكل ممتازة. أنه يسمح لهم بإبقاء الجلوس بينما تسير إلى الأمام الذي ليس فقط توفير العمالة، ولكن يزيد أيضا من ركوب وسائل الراحة بسبب السرج مريحة، وصفت بطارية الليثيوم والمحركات القوية. ويقدم السرج، صممت بموجب مبدأ مريح، ركوب مريحة أكثر مما يفعل الكراسي المتحركة التقليدية وتجنب لك من التعب من السفر لمسافات طويلة. مع نظام إدارة البطارية، البطارية قد 8-دائرة الحماية مما يعزز كفاءة الشحن والتفريغ.

 

Airwheel A6S

 

الفرسان تحتاج فقط تغيير زاوية المراقب المالي يميل نحو اليمين واليسار لتحويل الاتجاهات. إذا الفرسان تنوي الذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف، أنهم الهزيل الجسم فقط إلى الأمام أو إلى الخلف ببطء وقليلاً. أيضا، يمكن وضعها المقود في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. وعلاوة على ذلك، قد A6S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات ، الهاتف الذكي التطبيق يشير إلى السرعة ودرجة الحرارة، والطاقة، والمسافة المقطوعة ومراقب، حيث أنها تستطيع السيطرة الشرط بسهولة. خدمة عالية الجودة وجعل كيكستاندس من الخلف بارك ستابلي وأمان. الفرسان ويمكن الذهاب إلى أي مكان يريدون والتمتع بحياة ذكية مجاناً، فقط بسبب أداة ذكية. تبني غدا أكثر ذكاء.

Previous:بارد Airwheel الخوذات الذكية حيز رواج
Next:R8 Airwheel مثلث الدراجة الكهربائية – طريقة صحية وخضراء للنقل