تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لتوفير الراحة والمتانة للقديم

  • Source:Airwheel


الخلاصة: H3 Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية قد صممت لتوفير حل مبتكر للمستقلين الذين يعيشون مع السفر والنقل في الاعتبار. تصميم فريد من نوعه يتميز تكنولوجيا متقدمة لطي التي سوف تساعدك على نقل الرئيس بسرعة وسهولة.
 

عادة، السفر القديمة عدم وجود عمليات نقل آمنة ومريحة والمحمولة. بالنسبة لهم، فإنه ليست آمنة لقيادة السيارات أو ركوب الدراجات و H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك ويأتي كنعمة للمسنين، وأيضا لإغاثة لأطفالهم. بالإضافة إلى بحث جيد، لاحظت من قبل الجميع والتي يتم تعطيل أقل، بالوزن والحجم لهذا الكرسي يجعل مريحة جداً للسفر، الأساسية تقريبا. كان من السهل القيام مع رايدر الرئيس الذي هو الضوء عندما يكون هناك حاجز. القدرة على تخزينها في جذع أي مركبة تستخدم للذهاب في كل مكان.

 

Airwheel H3 wheelchair

 

وقد Airwheel H3 الكراسي المتحركة المزودة بمحركات بلحام سبائك الألومنيوم مع هيكل متين وسلامة عالية الأداء، والطلاء المعدني المجهزة في السطح، جذابة ودائم. ويتميز ميثاقا للطي تصميم راحة كرسي السلطة عدم المساس بفضل نظام التعليق الأمامي المدمج الذي يوفر دعما إضافيا لركوب مريح ووسادة مقعد مبطن لراحة إضافية. يمكن أن تكون H3 مطوية أو تكشفت تلقائياً، لمجرد الضغط على زر الطي التلقائي في وحدة التحكم، مما يجعل من السهل لتخزين. أيضا، قد H3 وسائط ركوب اثنين، ووضع البطارية مدعوم من الليثيوم ووضع مدعوم من رجل. فإنها يمكن الجلوس على السرج للمضي قدما، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يدفع بعملية.

 

Airwheel H3 intelligent folding wheelchair

 

الأهم من ذلك، H3 الكهرباءيه الذكية من السهل جداً لمعرفة سبب وحدة تحكم المقود الذكي. يتمكنوا من تحقيق كافة عناصر التحكم، مثل تسريع وإبطاء وتغيير الاتجاه، عن طريق دفع وحدة التحكم تبعاً لذلك. فإنه سيتم تلقائياً الفرامل عند الإفراج عن المراقب المالي. أيضا، الرجوع إلى الخلف، H3 سوف أعطيكم التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. علاوة على ذلك، دائماً مقيد سرعة داخل 6 كم/ساعة، مما يكفل سلامتهم كذلك. في الختام، ستوفر H3 القديم كثير أكثر سعادة وأكثر صحة متقاعدين حياة. انتقل إلى airwheel.net لمزيد من المعلومات.

Previous:تحديث الجهاز الخاص بك يمكن ارتداؤها – C8 Airwheel الذكية خوذة المغامرة
Next:ما يفعل وما يترك من Airwheel الذكية "روفر المريخ"