تحديث الجهاز الخاص بك يمكن ارتداؤها – C8 Airwheel الذكية خوذة المغامرة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تصميم دراجة نارية يختلف اختلافاً كبيرا تتناسب مع مجموعة من الأغراض المختلفة: المبحرة، الرياضة السفر لمسافات طويلة، التنقل، بما في ذلك السباق، وركوب الخيل على الطرق الوعرة. إذا كنت موتو-cycler، حان الوقت لترقية الخوذة الخاصة بك. C8 Airwheel خوذة دراجة نارية في العصر الحديث مع العديد من تصميمات ذكية.
 

مع التكنولوجيات المتراكمة وتجارب سنوات، ارتفع Airwheel إلى الشهرة مع جودة عالية وأداء مستقر وتوقعات أنيقة. Airwheel تلتزم مستقلة للبحث والتطوير والابتكار المستمر، وقد أطلقت منتجات مختلفة، مثل A6S و H3 الذكية الكهربائية والكراسي المتحركة وخوذة مغامرة C8.

 

Airwheel C8

 

قد C8 كامل الوجه خوذة هيئة خوذة عالية القوة. أنه يختار شل ABS وبطانة EPS، وأنها سوف تحمل معظم قوة تأثير في حالة الاصطدام، لضمان السلامة سائقي. الخروج من السلامة، مزودة بضوء تحذير C8. عند تشغيله، فإنه سوف تضيء تلقائياً لتنبيه المارة في حالة عدم كفاية الضوء.

 

Airwheel C8

 

الأهم من ذلك، Airwheel C8 الخوذة الذكية تحديث مفهوم الشعبية خوذة. في المقام الأول، فإنه يسمح للفرسان لتصوير الفيديو أثناء ركوب. يقع في الجزء العلوي من الخوذة الكاميرا ويسمح الفرسان لتصوير أشرطة الفيديو خالية اليدين، إضافة المتعة والسلامة للرحلة. فإنه يقوم بتثبيت البطارية 4000mAh ويمكنك استخدامه كما تريد. جنبا إلى جنب مع ذاكرة خارجية 128 ز، يمكنك إطلاق النار على المزيد من أشرطة الفيديو والصور، دون أي لحظة مثيرة في عداد المفقودين. أيضا، عن طريق وحدة WIFI مدمجة، فإنه يسمح الفرسان لمشاركة رائعة من أشرطة الفيديو والصور إلى وسائل الإعلام الاجتماعية والتفاعل مع الآخرين في أي وقت من الأوقات. ثانيا، يمكن جعل الفرسان وتلقى مكالمة هاتفية. المتكاملة C8 يجعل مكالمة هاتفية أسهل وأكثر أماناً بسبب المدمج HD إلغاء الضوضاء الميكروفون وسماعات بلوتوث.

 

Airwheel C8

 

ثالثا، C8 لديه وظيفة الموسيقى. الاتصال بالهاتف، يمكن أن تلعب C8 الموسيقى لتحديث نفسك سواء كان ذلك في الطريق أو بعد قسطا من راحة. وأخيراً وليس آخراً، قد C8 متوافقة التطبيق الحصري مع الروبوت وأنظمة IOS، التطبيق يبسط العمليات المختلفة والفرسان ويمكن استعراض المتخذة من أشرطة الفيديو والصور في أي وقت. لقد حان الوقت لتحديث الجهاز الخاص بك يمكن ارتداؤها وخوذة دراجة نارية باردة C8 Airwheel لا تسمح لك.

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel يجمع بين التنقل وممارسة تماما
Next:تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة لتوفير الراحة والمتانة للقديم