الذهاب تتمتع مناظر جميلة في الهواء الطلق مع الكراسي المتحركة المزودة بمحركات A6S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سكوتر الكهربائية Airwheel جذبت الآلاف والملايين من الفرسان نظراً لأنها أولاً لأول مرة في سوق سكوتر. مع العدد المتزايد من كبار السن من المواطنين، من السفر اليومي سوف يكون مشكلة. ونظرا لهذا، صدر Airwheel كرسي السلطة A6S لهم.
 

للمتقاعدين، هذا التقاعد بطريقة هادفة بصورة أكبر. قضاء بعض الوقت استعادة الوظيفة الحالية التي تم وقفها من أجل شأنا في الحياة اليومية. قد توفر هواياتك الفوائد الأخرى كذلك. على هذا النحو المشاركة معك في ركوب الخيل، البستنة، الغناء والرقص، التدريس وجميع الأنشطة الأخرى. وبعضها Airwheel مولعا بسبب السرعة والإثارة والتحديات وبعض الحب Airwheel لأكبر السبب-الجسم بناء وركوب وسائل الراحة. القديمة أكثر احتمالاً لركوب A6S الكراسي المتحركة المزودة بمحركات للمتعة منذ ركوب الخيل مريحة وسهلة لعنصر التحكم. بصدق، ركوب الخيل الراحة هو السعي الدائم من أي وقت مضى لتصميم Airwheel وهو ينعكس في العديد من تفاصيل المنتج.

 

Airwheel A6S

 

A6S Airwheel على كرسي متحرك الذكية جذبت بنجاح العديد من الفرسان لركوب تحسين وسائل الراحة. أنها المنقذة للعمل وسهلة التعامل. وبالمقارنة مع الكراسي المتحركة التقليدية، يمكن أن تبقى الفرسان موقفا ركوب مريحة نظراً للتصميم الأمثل وفقا للهندسة البشرية. في الجلوس الموقف، الفرسان قادرة على إلقاء نظرة على الجبهة أفقياً، الحفاظ حالة الجسدية والعقلية جيدة في نفس الوقت. بعد الجلوس فترة طويلة، أنها قد تشعر بالتعب، يمكن النزول وتغيير وضع الكهربائية إلى الوضع اليدوي.

 

Airwheel A6S

 

يمكن أن توضع لها المقود في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. A6S Airwheel مقعد متحرك كهربائي قابل للطي مصنوع من العسل مزدوجة مش المواد تنفس، وملابس واقية ودائمة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. الفرسان هي في تعد بحاجة إلى القلق بشأن تجربة ركوب حصرية الناجمة عن السفر مسافات طويلة. التقاعد بالتأكيد يكتشف السعادة الحقيقية مع الخاص بك الأحفاد ويذكي رومانسية العمر العلاقة الطويلة مع شريك حياتك. إذا كنت ترغب في الغد الخاص بك أن تكون بداية لقصة نجاح جديدة ومغامرة، سيتوقف على الطريقة التي تنفق عليه اليوم. الآن، أن A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة الاستمتاع بمناظر جميلة في الهواء الطلق.

Previous:تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مع المستخدم النهائي ومقدمي الرعاية لهم في العقل
Next:دراجة كهربائية مساعدة R8 Airwheel هي مساعد مفيد لتتمكن من قهر ظروف الطرق المختلفة