دراجة كهربائية مساعدة R8 Airwheel هي مساعد مفيد لتتمكن من قهر ظروف الطرق المختلفة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تتميز التكنولوجيا الهجينة الدراجات، دراجة جبلية كهربائية R8 Airwheel ساعد دواسة سيسمح لك للتصدي لمسافات أطول بسهولة أكثر من ذي قبل. هذا الألومنيوم R8 واحدة من أكثر تنوعاً ه-الدراجات المتوفرة.
 

بعد R5 و R3 و R6، صدر Airwheel نموذجها الرابعة في سلسلة البحث والتطوير للدراجة الكهربائية المساعدة — R8. دراجة كهربائية R8 Airwheel يتضمن الميزات المصممة لتعزيز المتانة والأداء في التضاريس الوعرة، الذي يهدف إلى جعل المناطق الحضرية ركوب الخيل سهلة جداً. أنها تسمح لك لمعالجة مسافات أطول بسهولة أكثر من ذي قبل.

 

Airwheel R8

 

الدراجة الهجين R8 مجهز بالتعليق الأمامي وإطارات عقدي كبير وعجلات دائمة، والفرامل قوية وأقل نسب والعتاد لتسلق الدرجات حاد. مع محرك لايحتاج يقع في العجلة الخلفية والبطارية تحت السرج، مركز التوازن أقل بالنسبة للاستقرار والراحة، ومراقبة، حتى على سرعات تصل إلى 20 كم/ساعة. هذا الإطار من خلال الخطوة سوف تجعل حياتك قطعها أو عطلة نهاية الأسبوع المهمات أسهل بلا حدود، والسيارات كهربائية مساعدة أن قوة الإرادة لك لتصل إلى مدى أطول. سوف تعطي ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب الفرسان مختلفة

 

Airwheel R8

 

R8 Airwheel ويسهل المهمات وأنها لن تقف عند تأمين أمام مبنى، وذلك بفضل نظام طلاء الأسود ومستوى منخفض. هو تجهيزه R8 مع أنظمة التخفيف من صدمة تحت السرج التي تمكن ركاب لقهر ظروف الطرق المختلفة بسلاسة وأمان واثنين من إطارات السيارات جامبو كبير وتصميم أضواء مدروس. R8 Airwheel مثلث الإطار دراجة كهربائية بنيت للتعامل مع هذه الأنواع من التضاريس، التي عادة بالصخور والجذور والتراب فضفاضة ودرجات شديدة الانحدار. وإذا أنت تركب في الليل، المصابيح الأمامية ل R8 تضيء طريقك للسلامة سرعات عالية. في الذيل، هناك علامة حمراء والضوء الساطع الفرامل وسيكون على عند الضغط على الفرامل لتذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة.

 

Airwheel R8

 

ما هو أكثر من ذلك، R8 Airwheel دراجة كهربائية عبر مناسبة للفرسان مختلفة، كما يمكن تعديلها مقبض لضمان تجربة ركوب أكثر راحة لكل راكب. تقدم به قرص الفرامل السلطة وقف الكثير من تحسين ظروف جميع الظروف المعاكسة خاصة. مرحبا بكم في الذهاب إلى airwheel.net لمزيد من المعلومات.

Previous:الذهاب تتمتع مناظر جميلة في الهواء الطلق مع الكراسي المتحركة المزودة بمحركات A6S Airwheel
Next:سكوتر كهربائي Airwheel يجمع بين التنقل وممارسة تماما