سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel هو النقل للعائلة بأكملها

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عائلة قوية يرى أن الفرص المتاحة لنوعية الوقت تخرج من كمية الوقت: لمزيد من الوقت يمكنك قضاء معا، أفضل فرصة لديك لتقاسم الخبرات النوعية. السفر معا وسيلة جيدة وروفر المريخ Airwheel النقل الأكثر ملاءمة.
 

ونحن بحاجة إلى الوقت. ونحن بحاجة إلى وقت للعمل، لتناول الطعام، والنوم، لإنجاز جميع الأعمال الروتينية اليومية للمعيشة. كما نحتاج إلى وقت لمعرفة وفهم الأصحاب نحن واطفالنا وأصدقائنا. في الواقع، أن معظم علاقاتنا، تتطلب وقتاً أكثر مما لدينا، وأنه من الصعب تجنب الشعور بأننا يمكن أن يكون ابدأ ما يكفي. قضاء بعض الوقت نوعية الخاص بك مع الأطفال والآباء والأمهات. السفر معا بطريقة جيدة وAirwheel ميني سكوتر الكهربائية هو النقل الأكثر ملاءمة. وسوف نقدر لكم بالمناظر الرائعة للجبال والبحار على الطريق.

 

Airwheel R6

 

أثناء السفر، والناس بحاجة نقل إنقاذ العمال وسكوتر التنقل الكهربائية Airwheel وصغيرة ورائعة ومحمول. أنها لن تأخذ مساحة كبيرة جداً من الجذع. إذا الفرسان الوصول إلى الفندق، أنهم يمكن إحضاره إلى الغرفة مباشرة، دون القلق للعثور على مكان لوقوف سيارات لذلك. يسمح الجسم رائعة من Airwheel الفرسان للوصول بها إلى أي مكان. حتى ركوب رايدر اتخاذ المصعد أو ركوب من الخارج إلى غرفة الفندق. وعلاوة على ذلك، Airwheel قوية وذكية. وهي مجهزة ببطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، ونوعية الإطارات مع المواضيع الخاصة والمحركات القوية للحفاظ على قدرته المرور ممتازة في الهواء الطلق.

 

Airwheel X8

 

وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من نماذج تتراوح بين سكوتر ذاتية التوازن، لوح التزلج الكهربائية لطي ه الدراجات النارية ويجهز والكراسي المتحركة جعل Airwheel مناسبة لأعضاء الأسرة بأكملها.

 

Airwheel A6S

 

Z8 العجلة الصغيرة سكوتر كهربائية مصممة بألوان مشرقة يجعل الأطفال ربت إعجاب. للشيخوخة الآباء والأمهات، يمكنهم اختيار A6S أو H3 الكراسي المتحركة الذكية للتمتع بعملية سفر دون عناء. كل مجهزة بالمقود الذكي لتبسيط العملية. سيسعد الأسر طالما هم يركبون Airwheel. انتقل إلى http://www.airwheel.net لمزيد من المعلومات ومرحبا بكم في التحقق أخبار أقل من أن وسائل الإعلام الاجتماعية، فيسبوك، و التغريد Instagram إلخ.

Previous:في انتظار آراء جميلة. الاستمتاع برحلة ذات المناظر خلابة مع سكوتر كهربائية أنيقة Airwheel الذكية
Next:تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مع المستخدم النهائي ومقدمي الرعاية لهم في العقل