في انتظار آراء جميلة. الاستمتاع برحلة ذات المناظر خلابة مع سكوتر كهربائية أنيقة Airwheel الذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ولد ميني سكوتر الكهربائية Airwheel مع متطلبات السوق الجديدة وسائل النقل التي هي وسيلة النقل الجديدة من المألوف والمحمولة، وصديقه للبيئة. وفي الوقت الحاضر، تحتل منتجات Airwheel حصة كبيرة من السوق في مجال النقل الذكية والمحمولة عبر أنحاء العالم. انتقل الآن التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع Airwheel.
 

خلافا لغيرها من العلامات التجارية، وقد Airwheel خط الأعمال أوسع من سكوتر ذاتية التوازن، لوح التزلج الكهربائية إلى الرئاسة الدراجة والطاقة الذكية الإلكترونية وهلم جرا. في المستقبل، سيتم اثراؤها بمنتجاتها. في المرحلة الأولى، أدلى Airwheel اختراق قبل طرح سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم سلسلة Q. الابتكار الثاني-محور مواز هو المميز مع مزيد من الاستقرار مقارنة ب unicycles الكهربائية العادية. لم يكن لديك المبتدئين تكون فائقة في موازنة للسيطرة عليه. أي شخص يمكن أن اعتبر تحت السيطرة في الدقائق التالية تعليمات مناسبة.

 

Airwheel Q5

 

بالإضافة إلى الوقوف سكوتر الكهربائية، صدر Airwheel جلوس مبتكرة الموقف الذاتي موازنة سكوتر، A3 يجري نموذج المؤسسين. تم تصميم به السرج الشكل الخامس تحت مبدأ مريح، تقدم ركوب أكثر راحة من مكانة التقليدي سكوتر الكهربائية. في وقت لاحق، S6 و S8 مع المزدوج ركوب وسائط التقاط السوق بسرعة. سكوتر واحد يعطي ركاب مزدوجة ركوب الخيل متعة. أيضا، مقعد قابل للتعديل يسمح للدراجين ليس فقط لتحقيق مختلف وسائل ركوب الخيل، ولكن هو أيضا مناسبة للفرسان ارتفاعات مختلفة.

 

Airwheel

 

من عام 2015، ستكون السوق لموازنة سوق سكوتر ذاتية انحدار. تعتبر الحالة Airwheel والتغيرات اهتمامه للدراجات النارية الإلكترونية الذكية. ثم ولدت تلك المجموعة الإلكترونية والبحث والتطوير. فريق التطوير Airwheel بترقية وضع ركوب واحدة إلى ارتفاع آخر الذي هو أظهر في سلسلة البحث والتطوير مع ثلاثة ركوب وسائط. سلسلة ص نماذج كريهة الآن ويجعل الكثير من الابتكارات. R6 مساعدة كهربائية دراجة يدخل النظام قابلة للطي التلقائي، مع زر واحد لتوسيع والعقد عليه. R8 دراجة كهربائية مزودة بعجلات أكبر حتى الآن مما يجعل من قهر أي أحوال الطرق.

 

Airwheel R8

 

أيضا، Airwheel تعتبر مسألة السفر كبار السن من المواطنين وتطلق A6S و H3 الذكية الكهربائية والكراسي المتحركة لتسهيل سفرهم يوميا. لا يهم أين أنت، ما يمكنك القيام به، ويمكنك أن تأخذ الوقت لجعل Airwheel الاستمتاع بمناظر جميلة.

 

Airwheel H3

Previous:للتعرف على معلمة ووظيفة الخوذة الذكية مغامرة C8 Airwheel
Next:سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel هو النقل للعائلة بأكملها