حول أنماط مختلفة من ركوب الدراجات البخارية الكهربائية الذكية Airwheel

  • Source:Airwheel


بستراكت: أسلوب ركوب الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة Airwheel مرت من أي وقت مضى في بحر تغييرات. لها نماذج مختلفة مع نمط ركوب مختلفة لتلبية مطالب سائقي مختلفة. هناك دائماً واحد بالنسبة لك. الاستمتاع بمحاولة وتعاني.
 

في المجتمع الحديث مع حركة المرور الكثيفة وتلوث البيئة الخطيرة، هي دراجات كهربائية نقل مثالية ليسافر مسافة قصيرة والعيش في المناطق الحضرية. كما نعرف جميعا، Airwheel بنتها الشهرة والثروة الدراجة الأحادية الكهربائية– النموذج الكلاسيكي في كل خط المنتج. تنتمي كل من عجلة واحدة كهربائية وعجلات التوأم سكوتر الكهربائية للوقوف على الأوضاع التي تضمن المتعة والسعادة. أيضا، عندما تعلم هذه الدراجات البخارية، الفرسان سوف تحصل على شعور بالإنجاز والعديد من اللاعبين المخضرمين في ركوب الخيل عليه.

 

Airwheel Z5

 

ومع ذلك، كثيرة هي جافل في الصعوبة. ونظرا لهذا، بدأت Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية مجهزة بالسرج، الذي هو ليس فقط منتجات تكنولوجية ولكن أيضا أحد مبتكرة. ويساعد وضع الجلوس على أولئك الذين يتم استنفاد برحلة طويلة. أنها تحصل على ركوب Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن على السرج. ليس هناك حاجة لكي تقلق التعب. وعلاوة على ذلك، تتميز بأنماط المزدوج ركوب S6 و S8. أي ركاب يمكن الوقوف عليه لركوب، وفي الوقت نفسه، أنه يمكن اختيار الجلوس على الركوب. أنماط المزدوج ركوب جيدة للمتسابق للتمتع بالمزيد من المتعة والسعادة.

 

Airwheel S8mini

 

وباﻹضافة إلى ذلك، صدر Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية H3 و A6S مع سرج مريحة الوفاء بمتطلبات السفر القديمة. وتستخدم تكنولوجيا جديدة عدة في H3، مثل النظام الآلي للطي، وتحكم ذكي جويستيك وتصميم كافة الاتجاهات عجلة إلخ. لديهما أنماط ركوب اثنين – ركوب اليدوي ووضع ركوب كهربائية. يمكن السفر وحدها، ويمكن أن تكون مصحوبة أيضا باصدقائهم وأقاربهم.

 

Airwheel A6S

 

الأنماط ركوب مزدوجة ليست الطبعة النهائية. سلسلة ص Airwheel للدراجات النارية الهجين فخورون بأساليب الركوب متعددة؛ ويقول وضع مدعوم من الرجل، ووضع كهربائية نقية ووضع الدراجة والفرسان ويمكن التبديل بين هذه النماذج بحرية. هناك أربعة نماذج في سلسلة البحث والتطوير والدراجة R6 الرحلات خفيفة الوزن مثل H3 النظام الآلي للطي لتجعل من السهل سوبر لتخزينها. R8 للركاب على الطرق الوعرة.

Previous:ما هو "نوع من النقل هو مناسبة للقديم"؟--"دليل H3S Airwheel" الكراسي المتحركة
Next:الدراجة الهجين R8 Airwheel – مثالية لقهر الغابة ملموسة أو يتحرك أو استكشاف مجالات جديدة