الدراجة الهجين R8 Airwheel – مثالية لقهر الغابة ملموسة أو يتحرك أو استكشاف مجالات جديدة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هو R8 Airwheel دراجة جبلية كهربائية ممتازة هذا الحق في المنزل في طريق وعرة غير معبدة أو تجوب الشوارع في حي الخاص بك. الرياضة سبائك الألومنيوم الإطار وتعليق، التأكد من أن كل رحلة مريحة وسهلة للتنقل.
 

الاستخدام المنتظم لدراجة، وفقا للدراسات العلمية، ويحسن اللياقة العامة فضلا عن صحة الجهاز التنفسي والجهاز العصبي والعقلية للشخص. يخفف الإجهاد! R8 Airwheel الكهربائية عبر الدراجة تبرز من المنتجات الأخرى في السوق بسبب التصميم والتكنولوجيا. قبل كل شيء، فإنه يعرض شعور لا يضاهي ركوب الخيل.

 

Airwheel R8

 

على عكس الدراجات ه الأخرى، قد R8 ثلاثة أوضاع الرحلة التي يمكن تعديلها بحرية. في وضع الكهربائية، وأنها مجرد مثل الدراجات النارية الإلكترونية الأخرى يمكن أن تعصف بها دون تهديداتها؛ في وضع الدراجة، R8 سوف توفر مستويات مختلفة من القوة المساعدة استناداً إلى اختيار التروس المختلفة؛ في وضع مدعوم من الرجل، فإنه يتطلب العمل اليدوي دورة في بناء الجسم. ركوب Airwheel R8 الدراجة الكهربائية مساعدة يخلق نمط حياة جديدة؛ قد جميع مزايا سهولة وقوف السيارات، التداول الحر داخل المراكز الحضرية، فضلا عن النقل داخل مركبات النقل العام. على عكس سيارة أو دراجة نارية، R8 صامتة، السماح لنشاط رياضي التخفيف من الإجهاد. أيضا، أنها لا تحتاج التأمينات أو الضرائب على الممتلكات.

 

Airwheel R8

 

ما هو أكثر من ذلك، إطاره سبائك الألومنيوم الخفيفة يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم وإطارات مصممة خصيصا من 26 بوصة مع تصميم نسيج مقعرة ومحدبة توفير الكثير من الأمن على الأرصفة أو الطرق الترابية، بينما سبائك دواليب العرض إضافة المتانة والاستقرار. أيضا، قد الخلايا بطارية أيون الليثيوم ذات العلامات التجارية المختارة في R8 دراجة كهربائية أداء مستقر وحياة الخدمة الطويلة. وفي الوقت نفسه، البطارية مصممة لتكون قابلة للتبديل والإلكترونيات مثل تطلب الشركة، أي فون أو الكاميرات يمكن اتهام بعد الاتصال بمنفذ USB في البطارية. وإذا أنت تركب في الليل، المصابيح تضيء طريقك للسلامة سرعات عالية، وفعالية يمكن أن أذكر على ضوء الفرامل الخلفي المشاة أو السائقين منه لتجنب هدفهم من وراء.

 

Airwheel R8

 

خلاق التعبير عن نفسك مع الدراجة الهجين R8 Airwheel، مثالية لقهر الغابة ملموسة، يتحرك في منطقتكم أو استكشاف مجالات جديدة.

Previous:حول أنماط مختلفة من ركوب الدراجات البخارية الكهربائية الذكية Airwheel
Next:للتعرف على معلمة ووظيفة الخوذة الذكية مغامرة C8 Airwheel