R6 Airwheel يرصد الدراجة الكهربائية مساعدة للركاب الحديثة

  • Source:Airwheel


الملخص: تهدف إلى توفير الفرسان أفضل تجربة، وتلبية مطالب أكثر الركاب. Airwheel سراح R6 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن مع مزايا مريحة، وذكي والصديقة للبيئة التي تجعل الناس مهتمة بهذا النقل الجديدة.
 

معظم الركاب السفر في نفس الوقت من اليوم، وأسفر الصباح والمساء ساعات الذروة، مع الازدحام على الطرق، وشبكات النقل العام ليست مصممة أو الاحتفاظ جيدا بما يكفي للتعامل مع طلبات الذروة. على سبيل مثال، 405 بين الدول الواقعة في جنوب كاليفورنيا واحدة من الطرق السريعة ازدحاما في الولايات المتحدة. قد يجلس الركاب يصل إلى ساعتين في حركة المرور خلال ساعة الذروة. أعمال البناء أو اصطدام على الطريق السريع الذي يصرف وتبطئ الركاب، أسهم في حدوث تأخيرات أطول. ربما يمكن أن تعتبرها وسيلة جديدة أخرى للنقل. Airwheel تحافظ على المضي قدما بتحسين نوعية المنتج، فضلا عن توفير أفضل تجربة لركاب مع التصاميم الإبداعية والتكنولوجيا المتقدمة. R6 لطي ه الدراجة مساعد كبير للركاب يوميا.

 

Airwheel R6

 

يجمع Airwheel أوريجيناليتيس المصممين الصناعية من جميع أنحاء العالم ولها R6 لا تسمح لك. أولاً، لقد الفرسان وضعين ركوب – الوضع اليدوي ووضع الدراجة. إذا كنت ترغب في تغيير الوضع اليدوي لوضع الدراجة، يمكنك استخدام الكمبيوتر تلميح على المقود أو تعيينها عن طريق التطبيق الذكي الخاص بك. الكمبيوتر تلميح لا يساعد فقط على الفرسان تغيير أوضاع الركوب، ولكن أيضا برصد البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، والبطارية، وإعدادات وإلخ تنبيه فشل في الوقت المناسب، جعل ركوب الخيل أكثر أماناً. في وضع الدراجة، R6 كهربائية مساعدة الدراجة سوف توفر مستويات مختلفة من القوة المساعدة استناداً إلى اختيار العتاد وتماماً مثل الدراجات النارية التقليدية فإنه يمكن بناء الجسم في وضع مدعوم من رجل. أنها لا تلبي حاجة العملاء لركوب مسافة طويلة فحسب، بل أيضا بتحسين درجة الراحة في تجربة ارتفاع.

 

Airwheel R6

 

وباﻹضافة إلى ذلك، يثبت R6 Airwheel ه مصغرة الدراجة نظام قابلة للطي التلقائي لتجعل من السهل سوبر إضعاف ما يصل إلى حجم معقول. يسهل التخزين حجم صغير ويغطي مساحة أقل. أيضا، خلافا للآخرين، R6 له الوظيفة لمنع السرقة البطارية وثانية واحدة لقفل يقلل من خطر سرقة البطارية. مرحبا بكم في زيارة www.airwheel.net لمزيد من التفاصيل.

Previous:لا العاطفة؟ قد تحتاج "Airwheel C8 خوذة دراجة نارية في الهواء الطلق"
Next:A6S Airwheel النقل الشخصي هو الهدايا الآباء والأمهات في عيد الميلاد هذا العام