لا العاطفة؟ قد تحتاج "Airwheel C8 خوذة دراجة نارية في الهواء الطلق"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يجري الذكية أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وحتى لا الخوذات. ويدرك C8 Airwheel السلامة على الطرق وركوب وسائل الترفيه. هل تعتقد أن هناك لا العاطفة في حياتك؟ هل تريد إضافة التوابل إليها؟ إذا كان الجواب نعم، فقد تحتاج في خوذة دراجة نارية باردة C8 Airwheel أن يشعر العاطفة.
 

في بعض الأحيان، نرى الحياة قصيرة. في بعض الأحيان، نشعر أن الحياة مملة. ولسوء الحظ، قد تحولت إلى روتين ممل مع على ما يبدو أي إمكانية الهروب من ذلك لكثير من الناس يعيشون "كل يوم حزن نفسه". أنهم الحصول على الذهاب المبكر، للعمل، وتفعل شيئا طوال اليوم فهي ليست مهتمة حقاً في، يأتون إلى المنزل متأخراً، تناول العشاء ومشاهدة تلفزيون قليلاً قبل الذهاب إلى السرير. يمر في أي وقت من الأوقات عطلة نهاية الأسبوع وهو قضى معظمهم في حالة من "أنا لا أعرف حقاً ما يجب القيام به مع وقتي..." إليك نصيحة. رحلة مع الأصدقاء وتشعر الطبيعة شخصيا. إذا كنت تملك دراجة نارية، ثم ركوب هذا الأسبوع وارتداء Airwheel C8 الخوذة الذكية لتسجيل العملية.

 

Airwheel C8

 

تقليديا، شكل الخوذة من ألبسة واقية يرتديها لحماية الرأس من الإصابات. وبطبيعة الحال، Airwheel C8 خوذة دراجة نارية بارد هذه الدالة مع تصميم كامل الوجه ووصي للسلامة على الطرق. القذيفة مصنوعة من تقاسم المنافع وبطانة داخلية مصنوعة من رغوة eps المميز بمقاومة تأثير كبير. يرتدي C8 ليس فقط يحمي ركاب من أذى ممكن من ركوب الخيل، ولكن أيضا يحتفظ رايدر الدافئة في فصل الشتاء. أن مهمة الحماية جانب واحد فقط من الفئة جيم-8 والميزة الهامة الأخرى هي كاميرا مدمجة. الفرسان الاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي، والموسيقى، فضلا عن تلقي المكالمات الهاتفية خالية اليدين. أيضا، فقد التطبيق الذكي الخاصة به والتحكم في الفيديو عن طريق التطبيق، الفرسان، والتقاط الصور والوراء صور رائعة بسهولة.

 

Airwheel C8

 

لم يعد ركوب الخيل رياضة متعبة ومملة، وبدلاً من ذلك، سوف تصبح الطريقة الأكثر إثارة للاهتمام والاسترخاء فقط بسبب الخوذة C8 Airwheel كامل الوجه. من خلال جلب المتعة والعاطفة مرة أخرى في حياتك، سيكون لديك المزيد من الطاقة، وسوف تبدأ في اجتذاب مختلف الناس في حياتك.

Previous:إعداد لسقوط الطقس وأوراق الشجر مع الكهرباءيه H3S Airwheel
Next:R6 Airwheel يرصد الدراجة الكهربائية مساعدة للركاب الحديثة