وهو أهم ميزة روفر المريخ Airwheel التي تجذب لك؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هو روفر المريخ Airwheel الخاص بك أداة التنقل المحمولة، التي يمكن أن تؤخذ على الحافلات والقطارات وقابلة للطي بشكل سريع، وهو أيضا المدمجة لتخزين في المكتب. المزيد والمزيد من الفرسان الانضمام إلى أسرة Airwheel. ماذا عنك؟ ما هي الميزة الأكثر جذباً لك؟
 

دراجات كهربائية مصغرة تنمو شعبية على نطاق عالمي كوسيلة للتغلب على الاختناقات المرورية والعديد من العلامات التجارية مع هي جيدة وسيئة اختلطت كانت تنبت حتى. سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel هو واحد بارز، ويبقى توفير مركبات ذات جودة للفرسان.

 

Airwheel

 

أولاً يأتي أولاً. نوعية Airwheel جدير بالثقة. Airwheel المريخ استخدامات روفر وصفت دوليا بطاريات ليثيوم أيون وأنواع مخصصة وسبائك الألومنيوم الإطار والمحركات القوية. بغض النظر عن أي من مكونات، تم تفتيش صارم لضمان جودتها. أيضا، نماذج الأخير يختار تصميم بطارية نمطية للوفاء بمجموعة لانهائية. يتيح مثل هذا التصميم الخارجي البطارية وحدات الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق وللحفاظ على أو شحن البطارية بسهولة. وفي الوقت نفسه، الفرسان لا داعي للقلق حول السلامة، على سبيل المثال، عند سرعة الخيل يتجاوز الحد الأقصى للسرعة، ناقوس الخطر سكوتر سيتم تنشيط تلقائياً، مما يجعل التعجيل بالمستحيل.

 

Airwheel E3

 

ثانيا، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية في متناول الجميع، والنوعية معترف بها تماما. كل راكب يشيد بأداء التكاليف. ثم، تم تصميم جميع نماذج من Airwheel أنيقة. على سبيل المثال، يعتمد S8 Airwheel تصميم الشكل C، بسيطة ويساير الموضة في العوامل الخارجية، تفسير جمال الفن عن طريق تصميم فريد من نوعه. تصميم "مزدوجة يا" E3 مبتكرة، بل يفضي أيضا إلى قابلة للطي.

 

Airwheel H3S

 

و أخيرا، فائدة كبيرة من Airwheel تعول كثيرا. Airwheel قدم في إطار بيئة العمل، من الدراجات الصغيرة الكهربائية الاحتياطية الدراجات البخارية مجهزة بالسرج يمثلها A3 و S8. الفرسان مخولون لتحديد موقفهم المفضلة ركوب الخيل. ركوب Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة بانتظام يمكن أن القطار الخاص بك موازنة القدرة والمرونة. أنها ستتابع حدسي الخاص بك كل تحرك لتحصل على أي مكان، كلما. سلسلة ه مع صغيرة الحجم قابلة للطي وسلسلة البحث والتطوير مع وسائط متعددة على ركوب تأتي كنعمة للركاب يوميا. أيضا، Airwheel تعتبر المطالب القديمة للسفر والنشرات H3S والذكية A6S الكهربائية والكراسي المتحركة. لذا، الذي هو المحدد لتختار Airwheel؟

 

Previous:السفر في الأسلوب في عيد الميلاد هذا العام مع R8 Airwheel كهربائية دراجة
Next:إعداد لسقوط الطقس وأوراق الشجر مع الكهرباءيه H3S Airwheel