إعداد لسقوط الطقس وأوراق الشجر مع الكهرباءيه H3S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel تحتضن العالم المتغيرة واستكشاف مستقبل مجهول مع خطوة واحدة قبل المنافسين. تصميم H3S Airwheel الكهربائية على كرسي متحرك المستخدم المنحى بغية تقديم تجربة ركوب أكثر راحة إلى القديم.

 
كراسي متحركة تأتي في مجموعة متنوعة من التنسيقات لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين. أنها قد تشمل أدابتيونس الجلوس المتخصصة، عناصر تحكم فردية، وقد تكون محددة لأنشطة معينة، كما رأينا مع الرياضة والكراسي المتحركة وكراسي الشاطئ. في السنوات الأخيرة، لا سيما من عام 2016، والكهرباءيه الدفع التي توفرها البطاريات والمحركات الكهربائية كسب شعبية. Airwheel تحتضن العالم المتغيرة واستكشاف مستقبل مجهول مع خطوة واحدة قبل المنافسين. قد لقيت به H3S الكهربائية على كرسي متحرك في تصميم المنحى رايدر بكبار السن من المواطنين.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel مدعوم من الكراسي المتحركة بالإضافة إلى ذلك يتضمن البطاريات والمحركات الكهربائية داخل الإطار والتي يتم التحكم بواسطة أما المستخدم أو يصاحب عبر عصا التحكم صغيرة التي شنت على مسند. كافة عناصر التحكم يمكن أن تتحقق بعصا التحكم، مثل الذهاب إلى الأمام وإلى الوراء أو تحويل اتجاهات. ما هو أكثر من ذلك، ظهرت H3S بوضع وسائط كهربائية ركوب المزدوج ووضع العمل اليدوي. الفرسان قادرون على التمتع برحلة مجانية وأيضا يمكن أن يكون مصحوبا الأصدقاء والأسر، والاستمتاع بالوقت الجودة.

 

Airwheel H3S

 

وتحدث من الإطار، يتكون من سبائك الألومنيوم لضمان متانة وخفيفة الوزن. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن طيها تلقائياً ويتيح نظام الطي التلقائي H3S Airwheel أنه يمكن تخزينها بسهولة في صندوق السيارة أو المنزل أو ورشة عمل. وبالإضافة إلى ذلك، يشدد H3S Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات على ركوب الخيل السلامة. يمكن توصيل H3S سائقي الهواتف النقالة. تم تطوير التطبيق Airwheel الحصري لمعرفة حالة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والقدرات المتبقية، والمسار، والمسافة المقطوعة، إلخ. وعلاوة على ذلك، "مع التطبيق"، يمكن أن تحقق الفرسان عطل لتبسيط عملية الصيانة. أقصى سرعة من حوالي 6 كم/ساعة. على عكس، سوف تبقى التصفير لضمان سلامة رايدر وغيرها. تذكر دائماً أن ربط الحزام قبل رحلتك. مرحبا بكم في التحقق من أكثر من arwheel.net أو ترك رسائل في ألفيس بوك. والآن، ركوب H3S الاستمتاع بالطقس خريف وأوراق الشجر.

Previous:وهو أهم ميزة روفر المريخ Airwheel التي تجذب لك؟
Next:لا العاطفة؟ قد تحتاج "Airwheel C8 خوذة دراجة نارية في الهواء الطلق"