كرسي H3S Airwheel الذكية تحول حياة القديم.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ميني سكوتر الكهربائية شعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية. في الآونة الأخيرة، ولد H3S التلقائي الكهرباءيه ونظامها للطي التلقائي وتحكم المقود الذكي هي استقبالا حسنا من قبل القديمة. فإنها تحول حياة الأفراد.
 

سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel اهتماما لتفاصيل تصميم أنسنة كثيرة مما جعل شعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية. فريق التطوير Airwheel دائماً الدؤوب ويحاول جهده لاستكشاف العناصر أكثر سهولة في الاستخدام. وقد كسر تقليد سكوتر الكهربائية الدائمة Airwheel ويدخل وضع العلامة التجارية الجديدة للجلوس-الموقف الخيل لتقديم الناس ركوب مستقرة ومريحة. H3S يجهز كرسي متحرك من مثل هذا النموذج مصمم للمسنين.

 

Airwheel H3S

 

أسواق الطاقة على كرسي متحرك في مبلغ 1.5 بیلیون في عام 2015 يتوقع أن تصل إلى مبلغ 2.4 بیلیون في عام 2022. ويأتي نمو السوق في جزء كبير من الطلب على التنقل من الأشخاص الذين قد يكون خلاف ذلك طريح الفراش. شيخوخة السكان هو إنشاء تجمع متزايدة من الناس بحاجة إلى كراسي السلطة. H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مجهزة بسبائك الألومنيوم الإطار الذي أصعب أخف وزنا وأكثر دائم وأنيقة. يمكن وضعه في الجذع بسهولة، كما أنه يبدأ النظام الآلي للطي. هذا هو، يمكن طيها الفرسان بالضغط على زر الطي/تتكشف على وحدة تحكم جويستيك.

 

Airwheel H3S

 

يتحدث عن وحدة تحكم المقود، وهي صغيرة ومرنة ويدرك جميع الأوامر، مثل تسريع وتحول الاتجاهات. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي، الذي السوبر سهلة لعنصر التحكم. أنه يتفق مع العادة ركوب الخيل وهي تهدف إلى توفير مساحة. ما هو أكثر من ذلك، يخفف H3S كهربائية قابلة للطي العلوي متحرك لإطار وحدة التحكم جويستيك البيئة الضوء كافية لضمان رحلة آمنة في الليل.

 

Airwheel H3S

 

وقد متجمد الدواسات H3S في السطح، مع ثلاثة مرتفعات قابل للتعديل حتى أن ركاب أكثر وسوف يتمتع بها. به السرج مع قرص العسل مزدوجة مش تنفس المادية وملابس واقية ودائمة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. يوجد مربع تخزين في ظهره والفرسان ويمكن إعداد بعض الضروريات اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، التطبيق مصنوعة خصيصا بالنسبة H3S Airwheel كرسي الذكية واحدة من الاختراقات التكنولوجية الأكثر أهمية. في التطبيق الذكي غير قادرة على تبين بوضوح البيانات في الوقت الحقيقي. أيضا، الفرسان يمكن السيطرة عليها عن طريق التطبيق مباشرة، مثل التشغيل/الإيقاف. ثلاثة أجهزة التحكم عن بعد المتاحة.

Previous:الدراجة الرحلات واعية بيئياً Airwheel R6 هو نقل مثالية لكل من مغامرات المدينة الخاص بك.
Next:السفر في الأسلوب في عيد الميلاد هذا العام مع R8 Airwheel كهربائية دراجة