الدراجة الرحلات واعية بيئياً Airwheel R6 هو نقل مثالية لكل من مغامرات المدينة الخاص بك.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة، الكثير بالملل مع صخب يوميا وتتعرض لضغوط مع ينتقلون يوميا. لحسن الحظ، لقد حان R6 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية في السوق مع تصميم أنيق والتلقائية للطي ووظائف ممتازة.
 

ومع تحسن معيشة تقف، أصبحت السيارات الخاصة التكوين القياسي للأسر. بالإضافة إلى راحة كبيرة، لم تعد السيارات الخاصة النقل المفضلة للجمهور في التنقل اليومي، بسبب كثافة حركة المرور. ولكن الأمور تتغير مع R6 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة الذي ينعش الحياة الرتيبة ويضخ حيوية جديدة في التنقل اليومي.

 

Airwheel R6

 

مختلفة من السيارات الخاصة التي قد تكون عالقة على الطريق، R6 Airwheel ه مصغرة الدراجة قادرة بسهولة تجنب ازدحام المرور خلال ساعات الذروة ويمكن الأزيز عبر الشوارع بحرية، التي يمكن إلى حد بعيد الإفراج عن الضغط رايدر. وإلى جانب ذلك، R6 وضعين ركوب – الوضع اليدوي ووضع الدراجة. وكلاهما الصديقة للبيئة مع أي انبعاثات الكربون. يمكن أن تكون الدالة للدراجات التقليدية-بناء الجسم وفي الوقت نفسه، وضع الدراجة مع التروس المختلفة يعطي ركاب أكثر متعة ركوب الدراجات. ما هو أكثر من ذلك، R6 لطي ه الدراجة أسهل لتنفيذ ويمكن أن تتخذ في الحافلات أو مترو الإنفاق، بفضل تصميم قابلة للطي التلقائي. ركاب فقط زر واحد و R6 سوف تكون مطوية أو تكشفت تلقائياً. لأولئك الذين يتخذون من وسائل النقل العام، خيار جيد للنقل من نقطة إلى نقطة لتغطية المسافة بين محطة والوجهة النهائية.

 

Airwheel R6

 

بالإضافة إلى حجم معقول، R6 Airwheel خفيفة الوزن الدراجة الرحلات تؤكد كثيرا على الحرفة والتصميم، بما في ذلك مواد وتقنيات القطع. تثبيت خفيفة وعالية الأداء سبائك الألومنيوم الإطار، وهي مزودة ببطارية عالية الجودة مع ثمانية إضعاف الحماية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تخدم البطارية كمصدر طاقة محمولة مع منفذ USB، متوافقة مع الهواتف الرئيسية وأقراص. خلاصة القول، إذا كانت مدينتك مزدحمة بكثير من جمود حركة المرور، يمكنك أن تنظر إلى تغيير لك رحلة الوضع والتمتع بمحاولة، والاستمتاع بركوب الدراجة الهجين R6 Airwheel الذي يوفر لك تجربة مميزة.

Previous:حجر الزاوية في التصميم Airwheel ميني سكوتر الكهربائية ل – البساطة والأناقة
Next:كرسي H3S Airwheel الذكية تحول حياة القديم.