Airwheel يقدم كل جديد يجهز كرسي-H3S وتهيئته "هدية عيد الميلاد"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يبقى الحقن حيوية ونضارة لمنتجاتها. H3S الذكية قفزت إلى الشهرة وشعبية كبيرة على كرسي متحرك. H3S ميزات جويستيك ذكي المراقب المالي، والنظام الآلي للطي والمزدوج ركوب وسائط. وسوف يكون هدية عيد الميلاد مثالية للقديم.
 

Airwheel المريخ روفر ذكية ومرنة ومريحة. بعض نماذج تحرير أيدي سائقي؛ بعض اختر وسادة مقعد قابل للتعديل أو الذراع التشغيلي لتلبية مطالب سائقي أكثر؛ إدخال بعض المتعددة إضعاف النظام وتصميم البطارية القابلة للتغيير التي تجذب الكثير من الناس. أما بالنسبة للرئاسة يجهز H3S Airwheel، فمن السهل للركوب ويتفق مع مبادئ لبيئة العمل. فهو يجعل الفرسان القديمة تتمتع بركوب الخيل مع اثنين من الأساليب المختلفة مع حصانا قويا. العمل الادخار وتقلق المنقذة، H3S يساعدك على المضي قدما والتمتع بالمناظر أكثر مختلفة.

 

Airwheel H3S

 

تم تصميم H3S رمادي الشعر. يمكن استخدام Airwheel H3S كمعيار متحرك ذاتية أو كرسي نقل في كل واحدة. يتميز النظام الآلي للطي، H3S من السهل لتخزين ونقل. ركاب فقط دفع الزر طي على عصا تحكم و H3S سيتم طيها تلقائياً. وحدة تحكم المقود صغيرة ومرنة. أيضا، بسبب تحكم المقود، كرسي السلطة H3S السوبر سهلة للتلاعب والمواطنين كبار السن يمكن السيطرة عليها دون عقبة. دفع وحدة تحكم المقود إلى الأمام أو إلى الخلف، وسوف تذهب إلى الأمام وإلى الخلف. فتحول اتجاهات. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي.

 

Airwheel H3S

 

ما هو أكثر من ذلك، هناك مصباح تحت تحكم المقود، حيث أن ركوب الفرسان في حالات عدم كفاية الضوء. أجزاء أخرى مصممة بعناية أيضا. على سبيل المثال، اختر الدواسات سطح متجمد، مع ثلاثة مرتفعات قابل للتعديل لجعل ركاب أكثر تشعر بالراحة على H3S الكهربائية على كرسي متحرك. موادها المقود مصنوع من الجلود عالية الجودة.

 

Airwheel H3S

 

يوجد مربع تخزين في ظهره والفرسان ويمكن وضع بعض الضروريات اليومية في ذلك. وعلاوة على ذلك، تعتبر H3S السلامة في المقام الأول وقيادتها، المكابح وتوجيه مهام لا تتأثر بالعملية وسائل الحماية من أي دائرة أخرى. كرسي H3S الذكية مجهزة بالتطبيق الذكي، مع زر واحد لعنصر التحكم. إعداد مبكرا، وإعداد جيد. سوف تكون H3S المدهش الهدايا الآباء في عيد الميلاد هذا العام.

Previous:الاحتفال بعيد الميلاد هذا مع الوالدين ومع H3S Airwheel تنقل المركبات
Next:قهر في الهواء الطلق وتأخذ المسارات مع شركة Airwheel C8 الذكية دراجة نارية خوذة