قهر في الهواء الطلق وتأخذ المسارات مع شركة Airwheel C8 الذكية دراجة نارية خوذة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: خوذة دراجة نارية تعبر عن نفسها في مئات أشكال ومن يرتدون شارات تركيبها مع الجلود البالية. معظم الشركات المصنعة لخوذة دراجة نارية تقدم خط خوذة يناسب مختلف النماذج. خوذة دراجة نارية مخصصة أيضا متعة الخيار، على سبيل المثال الخوذة الذكية C8 Airwheel.
 

المعدات الواقية ذكي مثل خوذة يمتد نطاق الأعمال Airwheel. خوذة C8 الوجه الكامل واحد من تحقيق التطوير الجديدة. هذا نوع معين من خوذة غير قادرة على توفير حماية معظم, بينما أيضا يسمح حينها للحفاظ على مجال الرؤية أكبر. وعلى عكس الأنواع الأخرى من خوذة، حماية أصناف قلق الجزء السفلي من الوجه فضلا عن الفك. تصميم أنيق جولة هذه خوذة دراجة نارية يساعد على تقليل مقاومة الرياح، حتى أنهم أكثر كفاءة في حماية العنق يرتديها وتقليل إجهاد العضلات.

 

Airwheel C8

 

قذيفة مصنوعة من مادة ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل. الرياح والأمطار لا ينبغي أن يكون مشكلة، وعندما يرتدي Airwheel C8. ويوصي بالخوذة قلق لأي شخص يريد أن تبقى مريحة، دون التخلي عن أي سلامة. تذكر فقط أن هذه الخوذات أثقل قليلاً من البدائل، حتى تلك التي تختار نموذجا قلق سوف تحتاج إلى اختيار واحدة أن يكون خفيفا قدر الإمكان. في حالة البيئة المظلمة، خوذة مغامرة C8 يثبت تنبيه خفيفة في الجزء الخلفي وأنها سوف تبقى وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwheel C8

 

منذ ذكرنا خوذة دراجة نارية مخصصة أيضا متعة يجعل الخيار في الخوذة الذكية C8 مجردة، بارعة مزيج بين التكنولوجيا الذكية وخوذة، تحويل خيال الوهم إلى حقيقة واقعة. أنها كاميرا عالية الوضوح مضمنة مع 120 ° زاوية عرض لالتقاط الصور دقة وتسجيل أشرطة الفيديو رائع خلال الرحلة. ويمكن الاتصال بالهاتف الذكي الخاص بك وتسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى من خلال سماعات مدمجة، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجي، وضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel APP

 

في التطبيق إصدارات الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية مع وظائف إطلاق النار على أشرطة الفيديو، والتقاط الصور والموسيقى اللعب إلخ في word، قهر في الهواء الطلق، وأخذ إلى المسارات، قد تحتاج C8.

Previous:Airwheel يقدم كل جديد يجهز كرسي-H3S وتهيئته "هدية عيد الميلاد"
Next:حجر الزاوية في التصميم Airwheel ميني سكوتر الكهربائية ل – البساطة والأناقة